رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فلسطين: كل الخيارات مفتوحة للرد على إسرائيل

عربى وعالمى

الخميس, 22 مارس 2012 10:25
فلسطين: كل الخيارات مفتوحة للرد على إسرائيلالمقاومة الفلسطينية
غزة - أ ش أ:

أكدت لجان المقاومة في فلسطين اليوم الخميس، أن المقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي وكل الخيارات مفتوحة أمامها للرد على الممارسات القمعية بحق الأسرى الفلسطينين في سجون الاحتلال الاسرائيلي وقالت إن ما يقوم به الاحتلال من إجراءات استفزازية سوف تؤدي الى ثورة وانتفاضة شاملة في وجه العدو.

وقال أبو مجاهد الناطق باسم اللجان إن الاحتلال الاسرائيلي يحاول من خلال الإجراءات القمعية الأخيرة كسر إرادة الأسير الفلسطيني بعد إنجاز صفقة تبادل الأسرى وفقا لشروط المقاومة وانتصار الشيخ خضر عدنان في معركة الأمعاء الخاوية ودخول أسرى آخرين لهذه المعركة .
وأضاف أن كل هذه المحاولات للنيل من إرادة وصمود

الأسرى سوف يكون مصيرها الفشل وسوف تنتصر إرادة الأسرى بفعل صمودهم وإلتفاف المقاومة وجماهير الشعب الفلسطينى حول معركة الحرية التي يخوضها الأسرى .
وأوضح أن الأوضاع داخل سجون الإحتلال الاسرائيلي أصبحت لا تطاق وأن إجراءات فحص الــ (دي ان ايه ) والتي أعلن الاحتلال عزمه إجرائها على الأسرى تشكل انتهاكا صارخا لخصوصيات الأسرى وتفتح ملف التجارب الطبية على الأسرى .
وطالبت لجان المقاومة بضرورة التحرك الجماهيري الحاشد في مختلف الاراضي الفلسطينية نصرة للأسرى وهم يواجهون كل يوم عدوان وقمع جديد من
دائرة سجون الإحتلال الاسرائيلي.
يشار الى أن الاسرى من داخل سجن النقب الصحراوي قد اعلنوا عبر محامين ان ادارة السجون الاسرائيلية ابلغتهم بانها ستقوم بأخذ عينة (دي ان ايه ) من جميع اسرى السجن وأن من يرفض ذلك ستستخدم القوة لاجباره على الخضوع للفحص.
وهدد الاسرى في السجن بانهم لن يسمحوا لادارة السجون الاسرائيلية بأخذ العينة ، محذرين ادارة السجون من مغبة اجبار الاسرى على ذلك ،مؤكدين ان ذلك سيشعل فتيلا داخل سجن النقب وكافة السجون الاسرائيلية.
ووصف رئيس نادي الأسير الفلسطيني قدورة فارس قرار إسرائيل بشأن أخذ عينات (دي ان ايه )من الأسرى وحفظها في بنك معلومات خاص بانه عملية غير أخلاقية حتى وان استندت فيه على ما شرعه الكنيست بخلاف بطلان تلك القوانين المدنية منها والعسكرية كونها تستند على أساس باطل.

أهم الاخبار