عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المصريون يواصلون الاحتشاد أمام سفارتنا بالكويت للمشاركة بالانتخابات

جانب من تصويت المصريين
جانب من تصويت المصريين بالخارج

الكويت- عبد المنعم السيسي:

لليوم الثاني على التوالي، يواصل المصريون احتشادهم منذ الصباح الباكر أمام مقر السفارة المصرية بالكويت، للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية التي تجرى للمصريين بالخارج خلال الفترة من 16 إلى 18 مارس الجاري.

بدأ توافد الناخبون على مناطق التجمع لنقلهم إلى مقر السفارة التي شهدت إقبالا مكثفا من كل الفئات العمرية.

وأعرب عدد كبير من المصريين عن سعادتهم البالغة للمشاركة في رسم خريطة مصر المستقبل، وقد حرص عدد كبير منهم اصطحاب أبنائهم أثناء الإدلاء بأصواتهم، حرصت إحدى السيدات الدخول إلى مقر السفارة بالزغاريد وعلم مصر.

من جانبه، حرص سفير مصر لدى الكويت طارق القوني، وجميع أعضاء البعثة الدبلوماسية فى السفارة، على التواجد منذ الساعة السادسة والنصف من صباح اليوم، لاستقبال

الناخبين فى اليوم الثاني من أيام الانتخابات، والتأكد من سير الأمور وفقًا للخطة المعدة سلفا، والتى تضمن سلامة وراحة الناخبين، خلال إدلاءهم بأصواتهم.

من ناحية أخرى، حرصت عدد من شركات القطاع الخاص على توفير عدد من الباصات لنقل المصريين الراغبين في الإدلاء باصواتهم من مقر أعمالهم الى السفارة المصرية مع منحهم إجازة بمرتب كامل.

كما وفرت الكنيسة المصرية في الكويت وبعض رجال الأعمال المصريين عددا من الباصات لنقل المصريين من المناطق السكنية إلى مقر السفارة.