عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. المعارضة القطرية تُحرج تميم وتكشف أكاذيب "ما خفي أعظم - الجزء الثاني"

جزء من برنامج ما
جزء من برنامج ما خفي أعظم - الجزء الثاني

كتبت - منة الله جمال:

كشف المتحدث باسم المعارضة القطرية، خالد الهيل، الأكاذيب التي بثتها قطر عبر لسانها الإعلامي قناة الجزيرة في البرنامج الوثائقي "ما خفي أعظم - الجزء الثاني‎".

قال الهيل في تغريدة، كتبها عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر تويتر، اليوم الإثنين: "بعد مشاهدتي برنامج "ما خفي أعظم - الجزء الثاني"، زدت إيمانًا وثقة ويقينًا بأن تنظيم الحمدين إلى زوال بإذن الله، والمسألة هى التوقيت فقط".

وأكد المتحدث باسم المعارضة القطرية، أن البرنامج أظهر مدى خسة أساليب تنظيم الحمدين من افتراء وكذب وتشبيح واختطاف والتجسس في الدول الأخرى، وأمور كثيرة، قائلًا: "فضحوا أنفسهم بأنفسهم، لذلك سيهلكون بإذن الله".

وأضاف الهيل، أن تنظيم الحمدين حاول إيصال رسالة بالافتراء إلى المعارضة القطرية عبر برنامج "ما خفى أعظم- الجزء الثاني"، مرادها أن دول المقاطعة تخون وتغدر.

وتابع المتحدث باسم المعارضة القطرية: "علينا بقبول نار تميم وغدره وكذبه، لأنه، وعن تجربتي الشخصية، تميم أعطاني وجهه وغدر بي وسجنني، لذلك لا أثق في تميم، أو تنظيم الحمدين، أو من يمثلهم بتاتًا".

كانت قناة الجزيرة القطرية، عرضت برنامجًا وثائقيًا، تحت اسم "ما خفى أعظم - الجزء الثاني" مكونًا من جزءين، تضمن أكاذيب حول تورّط دول عربية في محاولة الانقلاب على نظام الحكم في قطر.

شاهد الصورة: