رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس مجلس الشورى البحريني يشيد بالعلاقات الأخوية مع مصر

 رئيس مجلس الشورى
رئيس مجلس الشورى البحريني علي بن صالح الصالح،

 التقى رئيس مجلس الشورى البحريني علي بن صالح الصالح، اليوم ا لأربعاء، نقيب الصحفيين الأستاذ عبد المحسن سلامة والوفد المرافق له.
وذكرت وكالة الأنباء البحرينية (بنا) أن الصالح أشاد  خلال اللقاء بما يربط المملكة ومصر من علاقات أخوية وثيقة وروابط مشتركة، وما تشهده العلاقات بين البلدين الشقيقين من نمو وازدهار مستمر على جميع الأصعدة، منوهًا بتبادل الخبرات والتجارب الإعلامية بين وسائل الإعلام البحرينية والمصرية، بما يسهم في خلق رؤية مشتركة تجاه القضايا ذات الاهتمام بين البلدين الشقيقين.
وأشاد بالمواقف المشرفة لمصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووقوفها الدائم إلى جانب مملكة البحرين، ودعم سبل أمنها واستقرارها، مؤكدًا في هذا الإطار الدور الكبير والحيوي الذي تضطلع به مؤسسة الأهرام الصحفية في إبراز ودعم القضايا العربية المهمة، مشيدًا بما تتمتع به من مسؤولية تجاه تعزيز القومية العربية، ووحدة الوطن العربي، متمنيًا لمؤسسة الأهرام المزيد من التميز والنجاح في المجالات الإعلامية كافة.
وتطرق الصالح - خلال اللقاء - إلى تطور الحياة الديمقراطية في

مملكة البحرين، والإنجازات التي تحققت في العهد الزاهر لعاهل البحرين، كما قدم تعريفًا بآلية العمل في مجلس الشورى واختصاصاته في مجال التشريع، والتعاون القائم بينه ومجلس النواب من جهة، والحكومة الموقرة من جهة أخرى.
من جانبه، أعرب عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين المصريين عن شكره وتقديره لمملكة البحرين على ما حظي به الوفد من حسن استقبال ووفادة، مؤكدًا على الحرص للدفع بالعلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين لمجالات أرحب من التعاون والتنسيق في المجال الإعلامي ، متمنيًا لمملكة البحرين مزيدًا من الأمن والاستقرار والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.