رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

منسق الجيش الحر: سوريا رفعت شعار "مشروع شهيد"

عربى وعالمى

السبت, 17 مارس 2012 15:31
منسق الجيش الحر: سوريا رفعت شعار مشروع شهيد
الإسماعيلية – ولاء وحيد :

قالت عائشة عطا المنسق للجيش السوري الحر في تصريحات لـ"بوابة الوفد" الالكترونية: إن أول حملة علنية لدعم كتائب الثوار في سوريا خرجت من محافظة الإسماعيلية بفتح باب التبرعات.

ودعت عطا الشعب المصري لمد يد العون لتسليح الجيش الحر وأكدت أن انطلاق حملة التبرعات داخل الأراضي المصرية بدأت من الإسماعيلية، وقالت: إننا ممكن أن ندبر السلاح إذا توفر السلاح . وذكرت: "لا سبيل لنا عن حقن دماء

السوريين بعد أن تخلى عنا العالم سوى أن نرفع السلاح لندافع عن أنفسنا وديننا ووطننا".  جاء ذلك على هامش مؤتمر نصرة سوريا الذي أقيم مؤخرا بالإسماعيلية .
وذكرت أن الثورة السورية رفعت شعار "مشروع شهيد" وذلك كناية عن كم الأعداد التي تتساقط يوميا من جراء القصف العسكري لجيش بشار الأسد إلى المدنيين العزل .
وقالت: "اكتمل عام على ثورة سوريا وفيها آلاف القتلى وما يزيد على 10 آلاف في سجون الأسد وما تحمل من تنكيل وتعذيب فضلا عن اغتصاب الحرائر الشريفات من شبيحة الأسد" .
وقالت إن الكتائب تعاني من نقص العتاد والتسليح وأنها لا تمتلك ما يكفي حتى أن بعض الكتائب تصوم يوما وتفطر يوما وان كافة ما قدم من مساعدات للشعب السوري لم تصل منه أي شيء للكتائب في الداخل. وذكرت: "إن الكتائب يصطرخون الدنيا لنجدتهم ولم يجبهم أحد حتى رفعوا شعار "يالله مالنا غيرك يا الله"..

أهم الاخبار