رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأحمر يدعو اليمنيين للمشاركة فى الانتخابات

عربى وعالمى

السبت, 18 فبراير 2012 19:15
الأحمر يدعو اليمنيين للمشاركة فى الانتخابات
صنعاء ـ أ ش أ:

دعا اللواء علي محسن الأحمر قائد المنطقة العسكرية الشمالية الغربية باليمن، قائد الفرقة الأولى مدرع اليمنيين كافة إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة الثلاثاء القادم وانتخاب مرشح التوافق الوطني عبد ربه منصور هادى.

وأكد اللواء الأحمر في تصريح لقناة الجزيرة الفضائية اليوم استعداده لحماية هادي وكل الشخصيات الوطنية كما أكد مجددا استعداده للمثول أمام القضاء في حال طلب منه المثول كشاهد أو حتى للمساءلة

القانونية.
وقال إن عبدربه منصور يمني واليمن يتسع للجميع وليس هناك شمال أو جنوب كلنا وطن واحد معبرا عن تفاؤله بأن اليمن في عهد الرئيس القادم عبد ربه منصور سيشهد الأمن والاستقرار.
وأكد استعداده لتقديم الاعتذار بشكل شخصي لأي طرف من الأطراف، بما في ذلك الحوثيون. مضيفا بأنه إذا كان الاستهداف الذي تعرض له
الحوثيون خلال حكم نظام الرئيس علي صالح، استهدافا شخصيا فإنه لا يمانع بالاعتذار لهم بشكل شخصي " لأنهم إخواننا، وجزء لا يتجزأ من مكونات اليمن"، لافتا النظر إلى أن استهداف الحوثيين لم يكن استهدافا شخصيا، ولكن كان ضمن منظومة الدولة، أما على المستوى الشخصي فقال لا يوجد بيننا وبينهم شيء شخصي، أما كمنظومة أو كدولة فهذا أمر آخر".
وقال اللواء على محسن الحمر إن الثورة هي ثورة الشباب وهي ثورة الشعب والشباب هم رواد التغيير في اليمن وسيكون لهم الدور البارز في المستقبل.
 

أهم الاخبار