رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

انشقاق 50 عسكريًا تابعين لسرية المدفعية بدمشق

عربى وعالمى

السبت, 21 يناير 2012 09:15
انشقاق 50 عسكريًا تابعين لسرية المدفعية بدمشقصورة أرشيفية
دمشق - أ ش أ:

أعلنت الهيئة العامة للثورة السورية سقوط قتيلين برصاص الأمن السوري في عدة مدن مختلفة من البلاد، فيما أعلنت لجان التنسيق المحلية السورية انشقاق 50 عسكريا تابعين لسرية المدفعية المتواجدة في منطقة "كناكر" بريف دمشق .

وقامت قوات الأمن بحملة دهم واعتقال في بلدتي "جرمانا" و"حران العواميد" بريف دمشق ،وتم نقل المعتقلين إلى فرع الأمن العسكري .
ونقلت قناة "العربية" اليوم السبت عن ممثل اتحاد تنسيقيات الثورة في سوريا،عامر الصادق قوله "إن

حملة المداهمات شملت أيضا حي اللاذقية وعددا من أحياء محافظة إدلب ، مضيفا أن قوات الأمن قامت بمنع أداء صلاة الجمعة أمس في العديد من المساجد، لاسيما في المسجد "العمري" في درعا للأسبوع الخامس على التوالي واستخدمت الجرافات في هدم المباني ، منوها بوصول المزيد من التعزيزات العسكرية إلى منطقة "الزبداني" .
وشهدت بلدة "داعل" بدرعا و "حي
البياضة" في حمص (الواقعة وسط البلاد) إطلاق نار كثيف واشتباكات بين الأمن والجيش السوري الحر و سمع دوي انفجارات ..في حين واصل الأمن السوري عملية دهم المنازل و مصادرة الممتلكات في " القورية" بدير الزور .
ودعا اليوم مكتب الجاليات السورية للمشاركة في ما يسمى ب" يوم الغضب العالمي" دعما للمحتجين المدنيين .
يذكر أن ما يقرب من 443 منطقة سورية خرجت أمس للتظاهر والمطالبة بإسقاط النظام ؛ مما أسفر عن سقوط 25 قتيلا برصاص القوات الأمنية ، بينهم تسعة أشخاص في إدلب - حسبما أفادت الهيئة العامة للثورة السورية .

 

أهم الاخبار