رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الشرطة البريطانية تعتقل 3 نساء بشبهة الانتماء لداعش

عربى وعالمى

الاثنين, 01 مايو 2017 12:46
الشرطة البريطانية تعتقل 3 نساء بشبهة الانتماء لداعشالشرطة البريطانية تعتقل شخص

وكالات:

اعتقلت الشرطة البريطانية "سكوتلاند يارد"، صباح اليوم الإثنين، 3 نساء شرقي لندن؛ بسبب الاشتباه في علاقتهن بعدد من العمليات "الإرهابية"، ضمن حملة أمنية أسفرت حتى الآن عن اعتقال 9 اشخاص، وفق ما أعلنته وسائل الإعلام المحلية.

ونقل موقع "ذا جارديان" البريطاني عن مسئولين في "سكوتلاند يارد" أن المعتقلات الثلاثة الجدد تتراوح أعمارهن بين 18 و19 عامًا.

وأشار الموقع البريطاني إلى أن عملية الاعتقال نتج عنها إصابة

إحدى الفتيات بطلق ناري.

وبجسب وسائل إعلام محلية، تخضع الفتيات حاليًا لاستجواب في أحد مراكز الشرطة خارج العاصمة،لندن للاشتباه في ارتكابهن أعمال إرهابية والتحضير لها والتحريض عليها.

وتأتي هذه الاعتقالات، ضمن حملة أمنية مشددة أطلقتها الحكومة البريطانية بالتعاون مع هيئة الاستخبارات، الخميس الماضي، شمال لندن؛ وأسفرت عن اعتقال 6 أشخاص من قبل، من بينهم

طفل، و3 سيدات أكبرهن تبلغ من العمر 43 عامًا.

وخلال الحملة، التي استهدفت في الأساس شارع "هارليسدن" شمالي العاصمة البريطانية، أُصيبت إحدى المعتقلات بطلق ناري، أدخلت على إثره إلى المستشفى قبل أن تخضع للاستجواب في أحد مراكز الشرطة جنوبي لندن.

وفي بيان لشرطة العاصمة البريطانية، تبلغ تلك السيدة المصابة 21 عامًا، في حين يبلغ الطفل الذي تم اعتقاله من شارع " هارليسدن" 16 عامًا.

اوضح موقع "ذا ميرور" البريطاني نقلًا عن مصادر غير رسمية، أن معتقلي شارع "هارليسدن" قيد التحقيق حتى الرابع من مايو الجاري.

أهم الاخبار