عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المصريون بالكويت يدلون بأصواتهم فى الانتخابات التكميلية

بوابة الوفد الإلكترونية

فتحت السفارة المصرية بالكويت أبوابها لاستقبال مظاريف الاقتراع من الناخبين المسجلين من أبناء الجالية المصرية، وذلك في الانتخابات التكميلية لمجلس الشعب بثلاث دوائر هى (الدقهلية الأولى، والدقهلية الثالثة، والقليوبية الأولى(.

وقالت السفارة - فى بيان لها اليوم الاثنين - "إنها بدأت فى تلقى مظاريف الاقتراع من الساعة التاسعة من صباح أمس الأحد، وتستمر حتى غد الثلاثاء حيث يغلق باب التصويت فى الساعة الثالثة مساء، على أن يكتب على المظروف أنه خاص بجولة الانتخابات التكميلية في حالة الإرسال عن طريق البريد".
وأشار البيان إلى أن العمل سيستمر حتى الساعة 12 من منتصف الليل ليتمكن أكبر عدد من المسجلين من الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات التكميلية لمجلس الشعب.
وشدد على أن السفارة هي الجهة

الوحيدة المنوط بها تلقي المظاريف من المصريين الذين يحق لهم التصويت وقاموا بتسجيل أسمائهم على الموقع الإلكترونى للجنة العليا للانتخابات.
وأوضح البيان أنه سيتم فرز الأصوات فور الانتهاء من تلقى مظاريف الاقتراع، وذلك تحت الإشراف المباشر من السفير عبدالكريم سليمان وبحضور عدد من أبناء الجالية المصرية بالكويت، تحقيقا لمبدأ الشفافية والحيدة، منوها إلى أنه سيتم إرسال النتائج لوزارة الخارجية التى ستقوم بدورها بتجميع كل النتائج وإرسالها إلى اللجنة العليا للانتخابات لإضافتها إلى النتيجة العامة.