عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مؤامرة خليجية إسرائيلية تستهدف المقاومة اللبنانية

قال الاعلامي حسين مرتضى: إن عناصر من ميليشيات جعجع والحريري التقت مؤخراً قيادات أمنية سعودية بعد أن رصدت الأخيرة وبالتوافق مع قيادات قطرية سبعة مليارات دولار لدعم العدوان الإسرائيلي على لبنان، وللتخريب في الساحة اللبنانية، وتلك العناصر قد تلقت الأموال عبر السفارة القطرية في بيروت .

وافادت وكالة انباء فارس الإيرانية نقلا عن الاعلامي حسين مرتضى، بأن عناصر من ميلشيات جعجع والحريري التقت مؤخراً قيادات أمنية سعودية بعد أن رصدت الأخيرة وبالتوافق مع قيادات قطرية سبعة مليارات دولار لدعم العدوان الإسرائيلي على لبنان، وللتخريب في الساحة اللبنانية، وتلك العناصر قد تلقت الأموال عبر السفارة القطرية في بيروت.
وأضاف مرتضى أن الساحة اللبنانية ونتيجة لهذا التنسيق ستشهد أحداثاً وتفجيرات، يتم تنفيذها على يد عناصر من مليشيات جعجع والحريري، وفقاً للمخطط الإسرائيلي الذي يهدف إلى تعبيد الطريق لشن حرب شاملة على حزب الله، وأكد مرتضى أن الحريري يعقد لقاءات مع قيادة مليشياته في باريس وانقرة في اطار الاستعدادات لشن الهجمات الارهابية.
وأوضح الاعلامي حسين مرتضى واستناداً لتقارير استخباراتية سرية، أن أطرافاً على الساحة اللبنانية تعمل لتنفيذ الاستراتيجية الامريكية - الإسرائيلية، والهدف منها شن عدوان واسع على إيران بعد اشغال حزب الله بحرب مع إسرائيل، يترافق ذلك مع الأزمة التي تعيشها سوريا هذه الأيام، معتمدين على الاتصالات السرية بين تل أبيب والرياض والدوحة وأبو ظبي، بعد وصول وحدات أمنية فرنسية إلى تلك الدول، وإتمام صفقات السلاح بين تلك الدول والسعودية و الامارات، بالتزامن مع تواجد قيادات عسكرية وأمنية أمريكية على أراضي الدولتين.
وتتزامن هذه التطورات مع نشر الدرع الصاروخي لحلف شمال الاطلسي والبدء بتشغيل شبكات الإنذار وبطاريات الصواريخ التي نشرت في تركيا، والتي تعتبرها إيران تهديدا مباشرا لها.