عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هيرمان كين يتهم خصومه بمحاولة تدميره

قال المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية هيرمان كين اليوم الأربعاء إن خصومه "يحاولون تدميره" من خلال مزاعم التحرش الجنسي التي هزت حملته لانتخابات 2012 .

ويهدد الجدال الدائر بإجهاض حملة كين في الوقت الذي يتصدر فيه كثير من استطلاعات رأي الناخبين الجمهوريين الذين سيختارون مرشحهم لانتخابات الرئاسة لمنافسة الرئيس باراك أوباما مرشح الحزب الديمقراطي في نوفمبر 2012 .

ووصف رجل الأعمال كين هذه المزاعم بالكاذبة. لكن واحدة من امرأتين اتهمتاه بالتحرش بهما عندما كان يرأس الرابطة الوطنية للمطاعم في منتصف التسعينيات تريد سرد الأمر من جانبها.

وقال كين - في حديثه إلى المسؤولين التنفيذيين بمجال التكنولوجيا - بعض الحملات الانتخابية تمر بمراحل. في البداية يتم تجاهل المرشح ثم يتعرض للسخرية وبعدها "يحاولون تدميرك. مررنا ببعض من ذلك هذا الأسبوع".

وأضاف "هناك جماعات تحاول تدميري أنا شخصيا وكذلك هذه الحملة الانتخابية."

وذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن امرأة اتهمت

كين بالتحرش الجنسي بها حصلت على 35 ألف دولار - وهو راتب عام - كتعويض عن الإقالة في نهاية التسعينيات بعد صدام مع كين.

وقال محامي المرأة الثانية وتدعى جويل بينيت إن موكلته تريد اعتبارها في حل للكشف عن اتفاق سري منعها من التحدث بشأن علاقتها مع كين لأنها تشعر أنه خرق الاتفاق من خلال التحدث عن الأمر من جانبه هو.

وقال المحامي لتلفزيون (ام.اس.ان.بي.سي) إن موكلته تعرضت لأكثر من واقعة تحرش جنسي. وقال كين إنه قال لهذه المرأة إنها تماثل زوجته في الطول وإن هذا الكلام فهم بطريقة خاطئة.