سهى عرفات تنفى اتهامات بالفساد بتونس

عربى وعالمى

الاثنين, 31 أكتوبر 2011 16:29
رام الله- ا ف ب:

نفت سهى عرفات أرملة الزعيم الفلسطيني الراحل ياسر عرفات اليوم الاثنين الاتهامات الموجهة اليها في قضية فساد في تونس التي أصدر قضاؤها اليوم مذكرة توقيف دولية بحقها.

وقالت سهى عرفات من مالطا: "انفي كل التهم التي تناقلتها الصحافة وانا مستعدة لمواجهة القضية وتقديم الوثائق التي املكها واوكلت محاميا تونسيا ليقدم هذه الوثائق".
كما نفت علمها بصدور اي مذكرة توقيف ضدها. وقالت: "انفي علمي رسميا بانه تم اصدار اي مذكرة توقيف بحقي ولم ابلغ من اي

جهة دولية بالقرار".
واضافت ان "قضية المدرسة الدولية لا علاقة لي بها منذ 2007 ولدي كل الوثائق الرسمية التي بموجبها تنازلت عن حصصي واسهمي في المدرسة لاسماء محجوب وهي بنت اخت ليلى العلي زوجة الرئيس السابق زين الدين بن علي".
وتابعت ان "الاموال التي ساهمت بها برأسمال المدرسة الدولية هي قرض من احد البنوك وهو مبلغ 300 الف دينار تونسي من بنك الاسكان
التونسي"، موضحة انها "سددت جزءا من القرض وعندما تنازلت عن حصصي فقط اعادت لي مبلغ 30 الف دينار تونسي".
واكدت سهى عرفات ان لا علاقة لها "باي قضية يوجد بها اسم ليلى بن علي"، مطالبة "بعدم ربط اسمها باسم" زوجة الرئيس التونسي المخلوع.
وكان متحدث رسمي باسم وزارة العدل التونسية صرح ان القضاء التونسي اصدر مذكرة توقيف دولية بحق سهى عرفات ارملة الزعيم الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، الملاحقة في قضية فساد.
وقال كاظم زين العابدين ان "المحكمة الابتدائية في تونس اصدرت مذكرة توقيف دولية ضد سهى عرفات" من دون اعطاء مزيد من التفاصيل حول اسباب هذا القرار.

أهم الاخبار