التوصل لاتفاق جديد بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل

عربى وعالمى

الأحد, 30 أكتوبر 2011 20:45
غزة- ا ف ب:

أعلن مصدر فلسطينى اليوم الاحد انه تم التوصل لاتفاق جديد لتثبيت التهدئة بين اسرائيل والفصائل الفلسطينية برعاية مصرية بعد الغارة الجوية الاخيرة التي ادت لمقتل ناشط في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين.

وقال المصدر الذي فضل عدم كشف اسمه انه تم ابلاغ الفصائل الفلسطينية باستمرار التهدئة مع اسرائيل من خلال التوصل لاتفاق تهدئة جديد سيبدأ من العاشرة ليلا.
واوضح المصدر ان "مصر اجرت اتصالات مع

اسرائيل والفصائل الفلسطينية لبحث التهدئة بعد الغارة التي استهدفت احد مقاومي كتائب المقاومة الوطنية في وقت سريان التهدئة.
وقال داوود شهاب المتحدث باسم حركة الجهاد الاسلامي "نحن نراقب السلوك لاسرائيلي على الارض اذا كان هناك التزام من الاحتلال فنحن من جانبنا لن نبدأ بالتصعيد، لكن اذا حدث اي انتهاك او خرق فمن
حقنا الرد وان ندافع عن انفسنا.
ولكن بعد ساعات قليلة من التوصل الى هذه التهدئة قتل ناشط فلسطيني وجرح اخر في غارة جوية اسرائيلية استهدفت مجموعة من كتائب المقاومة الوطنية" الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين شرق رفح جنوب قطاع غزة بحسب مصادر طبية فلسطينية.
واعلنت كتائب المقاومة الوطنية في بيان انتماء "الشهيد احمد جرجون" لعناصرها مؤكدة مقتله واصابة اخر بجروح بالغة في الغارة الجوية الاسرائيلية على رفح.
وحملت هذه الكتائب "الحكومة الاسرائيلية مسئولية التصعيد"، داعية "الأجنحة العسكرية للرد على هذه الجريمة الجبانة.

أهم الاخبار