رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

المعارضة السورية: نرفض التعاون مع إيران وحزب الله

حذرت المعارضة السورية فى القاهرة المجلس الانتقالى  السورى - الذى أعلن عن إعادة تشكيله فى تركيا أمس - من أى خروج على خيارات الشعب السورى وقراراته باسقاط النظام واقامة سوريا دولة مدنية ديمقراطية وسط الأسرة العربية.

وقال المعارض والناشط السورى محمد مأمون الحمصى اليوم إننا نرفض أى تعاون أو حوار مع أى طرف ارتكب جرائم قتل بحق الشعب السورى خاصة النظام الايرانى وحزب الله.
وأضاف: أن المعارضة السورية فى القاهرة تحمل الجزء الأكبر من المسئولية لجماعة "الاخوان المسلمين" الذين أداروا عملية تشكيل هذا المجلس الانتقالى قائلا "يجب ألا تكون علاقات الاخوان بتركيا على حساب مصلحة الشعب السوري وسيادة سوريا".
وأكد أن شعب سوريا لن يقبل التلاعب بالالفاظ والمواقف ..وقال: إن دماء الشعب لها قدسيتها ولها حرمتها..وعلى المجلس الانتقالى الذى تتبناه بعض الفضائيات التى تعمل لصالح أجندات خاصة أن يراعى ذلك بكل قوة ووضوح.
يذكر أن المعارضة السورية أعلنت أمس فى إسطنبول التركية عن إعادة تشكيل المجلس الانتقالى وتوسيع عضويته ليصبح 230 عضوا ويضم مختلف أطياف المعارضة فى الداخل والخارج بعد الانتقادات التى واجهت عملية الاعلان عن تشكيله لاول مرة قبل عدة أسابيع.