رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

أزمات محمد رمضان تُهدد مسيرته الفنية

ثقافة وفن

الاثنين, 15 أغسطس 2022 18:33
أزمات محمد رمضان تُهدد مسيرته الفنيةمحمد رمضان
كتبت - تقى عادل

 اعتلى اسم الفنان محمد رمضان، صدارة مؤشر محرك البحث العالمي جوجل، خلال الفترة الماضية بعدد كبير من الموضوعات والاتهامات المثيرة والجدل، والتي تسببت في حالة استنفار جماهيري من تصرفاته الخارجة عن المألوف، ويخرج بها لجمهوره بشكل شبه يومي.

 

اقرأ أيضًا.. محمد رمضان.. رحلة اليونان تُدخله قفص الاتهامات

محمد رمضان أزمات لانهاية لها

تصدر أخيرًا، اسم الفنان محمد رمضان ليس بعمل فني أو أغنية تحمل مفردات غريبة من نوعها، بل باتهامات تمس سمعته، وخرج لجمهوره في فيديو ينفي تلك الاتهامات وبأنها "حملة فاشلة" على حد قوله؛ للنيل من نجاحاته ومحاولات التشويش على ما يقدمه.

محمد رمضان والمجندة الإسرائيلية

بجانب صورته مع مجندة إسرائيلية التقى بها في حفل اليونان، من دون معرفته بأصلها أو تفاصيل عملها، بل كانت مجرد معجبة التقت به بعد انتهائه من الحفل؛ لتلتقط معه صورة ولم يكن يعرف بأنها تنتمي للجيش الإسرائيلي.

 

أزمة محمد رمضان وسميرة عبدالعزيز

مرورًا برده على الفنانة الكبيرة سميرة عبد

العزيز في تصريحٍ لها اذا تم تقديم نص لها بمشاركته ستوافق عليه إذا كان النص يحمل دورًا مناسبًا لي، ليتفاعل مع ماقالته بـ"للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم"، الأمر الذي أغضب شريحة كبير من رواد التواصل الاجتماعي وزاد من حدة غضبهم منه.

محمد رمضان

واستمرت أزمات محمد رمضان طوال الفترة الماضية بين إطلالات غريبة في حفلاته، وردود غير مناسبة، واتهامات لا تنتهي عند كل منشور جديد يشاركه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي وسط ذلك الازدحام حوله تختفي أخبار فنه ومسلسلاته وأفلامه وأنشطته الفنية الجديدة؛ وكأن اسمه يلمع أكثر عند الأزمات والمشكلات.