رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

(طريق الموت) حملة أخرى من التشكيك.. الساحلي الشمالي في أيدٍ أمينة

أخبار وتقارير

الجمعة, 01 يوليو 2022 19:47
(طريق الموت) حملة أخرى من التشكيك.. الساحلي الشمالي في أيدٍ أمينةطريق الساحل الشمالي
كتب- باسل عاطف

اَثار طريق الساحل الشمالي جدلًا واسعًا خلال الأيام القليلة الماضية بعد تطويره، إذ أكد البعض أن الطريق به مشاكل وخطر على الأرواح، ولا بد من وجود حل سريع.

 

اقرأ أيضا.. الرئيس السيسي يتابع تطوير طريق الساحل الشمالي (صور)

 

وحسم الرئيس السيسي القضية بقوله أنه لم يتم الانتهاء من تطوير الطريق بالكامل وبشكل نهائى، بما يشمل كل الأعمال الفنية وتزويده بالخدمات والإرشادات المرورية اللازمة لتنظيم حركة السيارات.

 

 وأكد الرئيس على أهمية عدم الانسياق وراء التشكيك المتعمد المغرض من بعض الأطراف التي تسعى دائماً إلى تشويه الجهود التنموية الضخمة المبذولة على مستوى الجمهورية.

 

وذكر السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس السيسي تطرق إلى الأعمال الجارية حالياً لتطوير طريق الساحل الشمالي، مشيراً إلى متابعته الشخصية لآراء وملحوظات المواطنين بشأن الطريق.

 

"طريق الموت"

 

"طريق الموت" هكذا كان يُطلق على

طريق الساحل الشمالي سابقًا؛ وذلك بسبب عدم وجود إنارة به للمسافرين أو أية خدمات، بالإضافة إلى أن الطريق كان غير ممهد، لذا علمت الدولة على إصلاحه وتطويره بعد مناشدات عديدة من قبل المواطنين، توفيرًا للجهد والمال والبنزين.

 

كوميكسات ساخرة من الطريق

 

وكانت قد انتشرت على السوشيال ميديا "كوميكسات" ساخرة للطريق بعد تطويره، ليؤكد الفريق كامل الوزير وزير النقل، أنه بتوجيه رئاسي سيتم حل مشكلة الطريق الساحلى الدولي.

 

وأضاف وزير النقل، أن هناك لجنة قامت بمعاينة المشاكل الموجودة على الطريق، وجارٍ التعامل معها بشكل فورى.

أهم الاخبار