رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

قطة تشرب من صنبور المبرد.. ومغردون: "الجو نار"

منوعات ومرأة

السبت, 13 أغسطس 2022 19:13
قطة تشرب من صنبور المبرد.. ومغردون: الجو نارقطة تشرب من مبرد مياه
خاص الوفد

 تنتشر على الإنترنت صفحات مهتمة بالحيوانات وطرق العناية بها، وتنشر لنا هذه الصفحات تصرفات عجيبة للحيوانات، خصوصًا عندما تسلك سلوكًا قريبًا من سلوك البشر.

 

اقرأ أيضا.. زراعة قرنية للبشر من جلد الخنزير.. بارقة أمل للمكفوفين

 

تداول رواد موقع التدوين المصغّر "تويتر" فيديو لقطّة تشرب من مبرد مياه، حيث بدت وكأنها مثل إنسان وهي تروي عطشها من صنبور هذه الآلة الموجودة في كل منزل تقريبًا.


وكان أحد الذين نشروا هذا الفيديو، حساب على "تويتر" يدعى "Buitengebieden"، ويقول إنه معني بنشر الأمور المتعلقة بالجانب الإيجابي،  وحصد الفيديو على هذا الحساب نحو 8 ملايين مشاهدة حتى ظهر السبت، وأعاد نشره أكثر من 38 ألف مغرد وأبدى أكثر من 267 ألفًا آخرين إعجابهم به.

 

 وتظهر القطة في الفيديو الذي لا يتجاوز 12 ثانية وهي تقف على قدميها الخلفيتين، وتضغط بإحدى القدمين الأماميتين على مفتاح الصنبور الأزرق، حتى تبقي المياه متدفقة لتشربها، بينما

علق صاحب الحساب على الفيديو.. "حافظ على نفسك رطبًا".


ولم يوضح الحساب مكان نشر الفيديو ولا متى جرى تصويره ولا أي تفاصيل أخرى، لكنه نشر فيديو آخر للقطة من زاوية أخرى، حتى يثبت على ما يبدو أن الفيديو حقيقي تمامًا.


 وامتازت تعليقات المغردين على الفيديو بالإيجابية، حيث وصفت بعضها الحيوانات بأنها ذكية وجميلة، فيما اعتبر آخرون الفيديو النموذج المثالي لـ"التعلم القائم على الملاحظة"، الذي تأخذ القطط فيه موقع البطولة.

 

 وذكر فريق ثالث بأن الفيديو تذكير بتخصيص كميات من مياه الشرب للحيوانات الأليفة، خصوصًا في ظل الحرارة المرتفعة التي يتميز بها فصل الصيف.

 

https://twitter.com/buitengebieden/status/1557385271737565184?s=20&t=riQizhH17A_uSXhjjZ0RtA