رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

إبراهيم عيسى: حكم إعدام قاتل نيرة أشرف أخرس الإخوان (شاهد)

ميديا

الأربعاء, 06 يوليو 2022 21:37
إبراهيم عيسى: حكم إعدام قاتل نيرة أشرف أخرس الإخوان (شاهد)الإعلامي إبراهيم عيسى
كتب- أحمد يوسف الحنفى

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن الحكم بالإعدام في قضية قاتل طالبة المنصورة نيرة أشرف قاطع مانع لأي جدل أو محاورة أو مناورة تم التحذير منها خلال الفترة الماضية، موضحًا أن هناك أصواتًا تحاول بقوة التشويش والتشويه على هذه القضية فضلًا عن تقديم المبررات للقاتل.

 

اقرأ أيضًا.. أزاي جالك قلب تدافع عن قاتل نيرة.. تامر أمين يوجه رسالة نارية لـ فريد الديب (فيديو)

 

وأضاف عيسى، في تعليق ببرنامج "حديث القاهرة"، المذاع على قناة القاهرة والناس، مساء الأربعاء، أن هناك محاولة استخدام نفوذ إلكتروني وتنظيمي وجماعاتي عمل على خلق إحساس لتعاطف ذاتي أو مفبرك من قبل تيارات إسلامية أو جماعة الإخوان للتشويش المجتمعي في هذه القضية، وضرب علاقة الرجل بالمرأة في المجتمع وبث الخوف والرعب والذعر.

 

وأوضح الإعلامي إبراهيم عيسى، أن الإخوان يحاولون خلق تعاطف زائف في قضية قتل فتاة المنصورة وهناك حملات إخوانية تستهدف تشويه المرأة المصرية، مطالبًا أجهزة الدولة المصرية بالإعلان عن من وراء هذه الحملات وصاحب رسائل

الدية لأهالي الضحية نيرة، وناشر هذا الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي.

شاهد الفيديو:

 

وقضت محكمة جنايات المنصورة على المتهم محمد عادل قاتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، بالإعدام شنقًا وذلك بعد ورود تقرير دار الإفتاء المصرية. وصدر الحكم على المتهم بقتل نيرة أشرف طالبة المنصورة، برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين: سعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وهشام غيث، وسكرتارية محمد جمال، ومحمود عبد الرازق.

 

وكان المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة، قد أحال أوراق المتهم بقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف إلى المفتي، في الجلسة الماضية وتأجيل القضية للنطق بالحكم اليوم 6 يوليو.

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــا