رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مستشار الرئيس للصحة يدعو المواطنين للتطعيم: ذروة كورونا الجديدة بعد 10 أيام

ميديا

الأربعاء, 22 سبتمبر 2021 18:32
مستشار الرئيس للصحة يدعو المواطنين للتطعيم: ذروة  كورونا الجديدة بعد 10 أيامالدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية

كتب- أحمد يوسف الحنفي

 قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية والوقائية، إن مصر تشهد حاليًا الموجة الرابعة من إصابات فيروس كورونا، مضيفًا أن الأرقام الرسمية الخاصة بوزارة الصحة عن الوضع الوبائي للجائحة تؤكد أن هناك ارتفاعًا في أعداد المصابين.

 

 

اقرأ أيضًا.. (فيديو) أستاذ مناعة: لقاح كورونا مهم قبل فصلي الخريف والشتاء

 

ونوه تاج الدين، خلال مداخلة هاتفية

ببرنامج "اليوم"، المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، مساء الأربعاء، إلى أن على المصريين الاستمرار في اتباع التدابير الاحترازية الموضوعة لمواجهة فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن المنظومة الصحية المصرية اكتسبت خبرة كبيرة خلال التعامل مع الموجات الثلاثة السابقة وتتأهب لمواجهة الموجة الرابعة من كورونا.

 

وأكد مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية والوقائية، أنه من المتوقع خلال عشرة أيام إلى أسبوعين أن تدخل مصر في الموجة الرابعة من فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن الجامعات على قدم وساق لتطعيم الطلاب سواء الجامعيين أو طلاب ما قبل التعليم الجامعي.

 

وعن خطة تطعيم الأطفال ضد فيروس كورونا، قال إنه توجد لجنة لمكافحة فيروس كورونا برئاسة رئيس مجلس الوزراء تستعرض الوضع، وتتخذ المطلوب لوقاية الأبناء من الوباء.

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــا

أهم الاخبار