رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(فيديو) سميرة عبد العزيز: ما يعرض على الشاشة سبب قتل الزوجات للأزواجهن

ميديا

الخميس, 05 أغسطس 2021 20:36
(فيديو) سميرة عبد العزيز: ما يعرض على الشاشة سبب قتل الزوجات للأزواجهنالفنانة سميرة عبد العزيز

كتبت - أمل البرغوتي

هاجمت الفنانة سميرة عبد العزيز، رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومسئولي صفحات السوشيال ميديا بسبب تدخلهم في الحياة الشخصية للناس، مضيفة "ماليش آي علاقة بالسوشيال ميديا ومبحبهاش، لاني بعتبرها نميمة، معلقة: ليه أعرف أسرار الناس.. أنا ضدها تمامًا".

 

إقرأ أيضًا:

القصة الكاملة.. أزمة فيلم "الإنس والنمس" بعد طرحه بـ دور العرض

"المصير" يعود للمهرجانات من بوابة لوكرانو

محمد رمضان يكشف تفاصيل حفله المقبل

 

وأضافت الفنانة سميرة عبد العزيز، خلال حديثها عبر فضائية الحدث اليوم، قبل قليل، أن أولادها يتواصلون

عبر السوشيال ميديا، ولو لقوا آي أخبار عني بيعرفوني، لكن أنا مش بفتحها نهائي، معلقة: أنا مش مؤمنة بالسوشيال ميديا ومواقع التواصل عمومًا.

 

وعلقت على حوادث العنف الأسري المنتشرة مؤخرًا وقتل الزوجات لأزواجهن، قائلة: إن الموضوع أصبح عبارة عن إجرام وقسوة لا أحب أن أراها في المرأة المصرية، معلقة: " ياست مش عجبك جوزك سبيه.. انفصلوا، لكن تقتله ازاي؟، يعني إية

ست تقتل؟".

 

وأكدت أن من أوصل المجتمع والمرأة المصرية لمرحلة قتل زوجها والعنف الأسري بين الأزواج وبين أفراد الأسرة الوحدة، هو "اللي بيطلع على الشاشة" ، مضيفة: أن المحتوى المقدم عبر شاشة التليفزيون والسينما يُعلم الناس والستات إزاي يقتله، معلقة:" بيعلمهم العنف".

 

وتابعت أن المجتمع يعاني من الأمية ومصر لا زالت بها نسبة أمية كبيرة، معلقة: "الناس بتصدق اللي بتشوفه، ومن ثم يقومون بتقليد ما يشهدونه"، مؤكدة ضرورة مراعاة أن ما نقدمه على شاشة التليفزيون لابد وأن يكون ارتقاء بالشعب والمجتمع وتعليم الشعب السلوك الصحيح لا القتل والعنف.

 

(شاهد الفيديو) 

 

تابع المزيد من اخبار قسم الميديا هنا 

 

أهم الاخبار