رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

اتحاد الكرة في مأزق.. "مش لاقين مُدرب"

رياضة

الأربعاء, 29 يونيو 2022 17:57
اتحاد الكرة في مأزق.. مش لاقين مُدرباتحاد الكرة
كتب: فؤاد أبوحجر

أصبح الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال في مأزق، وذلك لصعوبة التعاقد مع مدير فني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، حتي الآن بسبب اعتذار أكثر من مدرب.

 

( اقرأ أيضاً).. ميدو: بيتكوفيتش يعتذر رسميًا عن تدريب منتخب مصر

 

وجاء الاعتذار من قبل المدربين التي عرض عليهم الاتحاد المصري لكرة القدم تولي الإدارة الفنية لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، منذ إقالة إيهاب جلال ورحيل كيروش عن تلك المهمة.

 

واعتذر بيتكوڤيتش عن تدريب منتخب مصر  وتراجع عن موقفه من تولي الإدارة الفنية للمنتخب المصري الأول لكرة القدم.

 

يذكر أن دخل السويسري فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب سويسرا السابق، دائرة ترشيحات اتحاد الكرة لقيادة منتخب مصر خلفًا لإيهاب جلال.

 

وكان باولو سوزا اعتذر عن قيادة منتخب مصر، بعد تعثر المفاوضات، بعدما طلب المدرب البرتغالي 6 مساعدين في جهازه المعاون، وراتب يصل لـ 170 ألف دولار.

وبعد أن رفض العديد من المدربين الأجانب تولي منصب المدير الفني للمنتخب المصري الأول، أصبح الجبلاية في موقف مُحرج أمام جماهير الكرة المصرية، وبالتالي

سيتم تأجيل الإعلان عن مدرب الفراعنة، إلي وقت لاحق.

 

السويسري  بيتكوفيتش مدرب منتخب سويسرا السابق، والذي قادهم 7 سنوات من 2014 حتى 2021، ونجح معهم في التأهل إلى كأس العالم مرتين.

وصل  بيتكوفيتش مع منتخب سويسرا في المرتين إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2014-2018، بعدها قادهم في 78 مباراة استطاع الفوز في 42 لقاء، والتعادل في 14 مباراة، والخسارة في 22 مباراة، بمعدل نقاط 1.79 نقطة في المباراة الواحدة.

 

بيتكوفيتش صاحب الـ58 عامًا بدأ مسيرته التدريبية مع فريق بيلينزونا السويسري عام 1997، وبعدها العديد من الأندية السويسرية أبرزهم سيون.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا "

أهم الاخبار