رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الأزمات تحاصر الزمالك.. تهديد بإيقاف القيد 3 فترات من الفيفا

رياضة

الخميس, 28 أكتوبر 2021 11:58
الأزمات تحاصر الزمالك.. تهديد بإيقاف القيد 3 فترات من الفيفاالزمالك

كتب - أمير فرج:

باتت الأزمات المالية تحاصر نادي الزمالك بشدة من الاتجاهات في الفترة الأخيرة، خاصة عقب حكم المحكمة الرياضية ضد الفارس الأبيض بدفع مبلغ مليون يورو لصالح نادي ماريتيمو البرتغالي، بشأن صفقة اللاعب محمد إبراهيم الذي عاد للأبيض في عام 2014/2015.

 

(اقرأ أيضًا)

المحكمة الرياضية تؤيد تغريم الزمالك مليون يورو بسبب محمد إبراهيم

 

جاء هذا تأييدًا لقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الذي أصدر قرارًا بتغريم الزمالك مليون يورو في 10 أكتوبر 2020 الماضي، لعدم سداد قيمة عودة محمد إبراهيم في موسم 2014-2015 لصالح النادي البرتغالي، قبل أن تؤيده المحكمة الرياضية أمس الأربعاء.

محمد إبراهيم في ماريتيمو البرتغالي

 

وكان الزمالك لديه أحقية الاستئناف على قرار الفيفا، لكن أيدت المحكمة الرياضية قرار الفيفا، بعد عدم دفع إدارة نادي الزمالك مبلغ 350 ألف يورو لصالح ماريتيمو قيمة عودة محمد إبراهيم للنادي الأبيض،

الذي لم يستمر سوى بعضة أشهر مع النادي البرتغالي.

 

وقال نصر عزام محامى نادي الزمالك في تصريحات إذاعية عبر "أون سبورت اف ام": "نرغب في عمل تسوية مع نادي ماريتيمو البرتغالي واتباع الإجراءات القانونية لأن فيفا يمنح فرصة 45 يومًا للدفع أو إصدار قرار بإيقاف القيد لثلاثة فترات".

 

وأضاف: "نسعى لتعطيل العقوبة وإيقافها حتى عمل تسوية وإلا سيتم إيقاف القيد من جديد، وأيضًا نحاول التواصل مع سبورتينج لشبونة للتفاوض من أجل المستحقات الخاصة بقضية شيكابالا، وتواصلنا مع جروس مدرب الزمالك الأسبق لعمل تسوية وتقسيم دفع مستحقاته على فترات زمنية كبيرة، خاص مع وجود عدة قضايا أخرى".

 

واختتم: "الزمالك لا يستطيع دفع كافة المستحقات

المالية الخاصة بالقضايا في وقت واحد، وأعتقد أننا سنصل لتسوية مع جروس، وتواصلنا لتخفيض الغرامة الخاصة بـ أتشيمبونج إلى 900 ألف دولار وتقسم على عام ونصف".

 

الزمالك يستعد لمواجهة طلائع الجيش

الزمالك وإنبي

وكان الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك قد حقق الفوز على نظيره إنبي، بثنائية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن يواجه طلائع الجيش فى الجولة الثانية الأحد المقبل.

 

وخاض لاعبو الزمالك فقرة بدنية خاصة داخل مجمع الصالات الدولية بالقلعة البيضاء، وذلك قبل خوض المران مساء اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

 

وقام لاعبو الفريق بعمل إطالات وفك عضلات بجانب بعض التدريبات البدنية الأخرى، وفقا للبرنامج الموضوع من قبل الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك.

 

وأشرف فيرناندو مخطط الأحمال بالفريق وأفراد الجهاز الطبى على الفقرة البدنية بمجمع الصالات.

 

موضوعات ذات صلة

فيفا يُغرم الزمالك مليون يورو لصالح باريتيمو البرتغالي بسبب محمد إبراهيم

محمد إبراهيم: أتمنى ختام حياتي في الزمالك

أهم الاخبار