رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الليلة.. بيراميدز يخوض اختبارًا صعبًا أمام الرجاء المغربى في الكونفيدرالية

رياضة

الأحد, 20 يونيو 2021 10:45
الليلة.. بيراميدز يخوض اختبارًا صعبًا أمام الرجاء المغربى في الكونفيدراليةبيراميدز والرجاء المغربي
كتب - إيهاب محروس:

 يخوض بيراميدز اختبارًا صعبًا فى التاسعة مساء اليوم، الأحد، أمام ضيفه الرجاء المغربى، على ملعب الدفاع الجوى بالقاهرة، فى ذهاب نصف نهائى كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

 يسعى بيراميدز لتحطيم عقدته أمام الأندية المغربية فى مواجهة الرجاء، خصوصًا أن الفريق المصرى لم يعرف التغلب على أى فريق مغربى فى مواجهاته السابقة.

 ولعب بيراميدز فى نهائى الكونفيدرالية بنسخة الموسم الماضى أمام نهضة بركان المغربى على ملعب الأمير مولاى عبدالله بالعاصمة الرباط، وتلقى الخسارة بهدف نظيف وخسر اللقب القارى.

 ولعب بيراميدز ضد الرجاء المغربى فى دور المجموعات ببطولة

كأس الكونفيدرالية بالنسخة الحالية، ولكن الفريق المصرى خسر ذهابًا وإيابًا.

 ويطمح الأرجنتينى أروابارينا، المدير الفنى للفريق، فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الرجاء معتمدًا على خبرات لاعبيه عبدالله السعيد ورمضان صبحى وأحمد فتحى لاستعادة الثقة من جديد بعد الخسارة الثقيلة بثلاثية من سموحة فى الدورى المحلى وتعويض هزيمته من الرجاء فى دور المجموعات ذهابًا وإيابًا.

 وشهدت قائمة بيراميدز غياب المهاجم الغانى جون أنطوى لعدم جاهزيته بجانب عبدالله بكرى والحارس مهدى

سليمان وطارق طه لأسباب فنية، بينما عاد إلى صفوف الفريق الثلاثى إيريك تراورى وأحمد توفيق وأحمد أيمن منصور.

 ومن المنتظر أن يخوض بيراميدز اللقاء بتشكيل يضم الحارس شريف إكرامى وأمامه أحمد فتحى وعلى جبر وأحمد سامى ومحمد حمدى، وفى الوسط نبيل عماد دونجا وعبدالله السعيد وإريك تراورى، وفى الهجوم رمضان صبحى وإبراهيم عادل ومحمود وادى.

 على الجانب الآخر، يدخل الرجاء المباراة منتشيًا بفوزه الأخير على اتحاد طنجة بثلاثية فى الدورى المحلى، بحثًا عن تكرار الانتصار فى ملعب الدفاع الجوى.

 واستعاد الرجاء مهاجمه وهدافه الكونغولى بن مالانجو بعد فترة غياب لوجوده مع منتخب بلاده، مما يزيد من القوة الهجومية بجانب سفيان رحيمى المتألق بشدة فى الفترة الأخيرة.

أهم الاخبار