رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(فيديو) ربيع: تحقيق زيادة في دخل إيرادات قناة السويس خلال أبريل الماضي

ميديا

الثلاثاء, 11 مايو 2021 12:05
(فيديو) ربيع: تحقيق زيادة في دخل إيرادات قناة السويس خلال أبريل الماضيالفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس

كتب - أحمد فايق:

أكد الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، أن قناة السويس شهدت زيادة كبيرة في الإيرادات خلال شهر أبريل الماضي بالمقارنة بالعام الماضي، حيث سجلت مرور 1814 سفينة، فيما حققت إيرادات وصلت إلى 551 مليون دولار في شهر أبريل.

اقرأ أيضا: (فيديو) أسامة ربيع: هناك دعم كبير من الرئيس السيسي لتطوير هيئة قناة السويس

وأضاف ربيع، خلال مؤتمر لافتتاح السيسي عدد من المشروعات القومي بالهيئة، اليوم الثلاثاء، أن اجتماعه مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، كان

لاطلاعه على الحركة الملاحية في القناة، وأرباحها التي حققتها، موضحا أن القناة حققت أرباحا وصلت إلى مليار و960 مليون دولار في الفترة من 1 يناير 2021 إلى 30 أبريل 2021، بزيادة قدرها 2.8% عن نفس الفترة في العام الماضي، حيث بلغت الأرباح مليارًا و907 ملايين دولار.

 

ووصل الرئيس السيسي، منذ قليل، مدينة الإسماعيلية لتفقد هيئة

قناة السويس، استعدادا لافتتاح عدد من المشروعات القومية والخدمية بهيئة قناة السويس وشرق القناة، بالإضافة إلى تدشين أحدث كراكة فى الشرق الأوسط.

من المقرر أن تشمل الزيارة تدشين عدد من مراكب الصيد وتسليمها للصيادين، بالإضافة إلي تدشين قاطرتين جديدتين بالأسطول البحري لقناة السويس، وافتتاح وحدة القسطرة وبنك الدم ومقر إدارة الأنفاق والكبارى والمارينا الجديدة لقناة السويس شرق القناة.

وعلى هامش الزيارة التفقدية بقناة السويس، يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسي برفع علم مصر وإطلاق إشارة دخول الكراكة "مهاب مميش" الخدمة وانضمامها للأسطول البحرى التابع لهيئة قناة السويس.

 

 

أهم الاخبار