رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. السيسي: والله لن تقوم دول على منهج ديني أساسها الخراب والتدمير

ميديا

الأحد, 27 سبتمبر 2020 12:05
فيديو.. السيسي: والله لن تقوم دول على منهج ديني أساسها الخراب والتدميرالسيسي
كتب- مصطفى نجيب

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن أهل الشر يتخفون وراء دعوات التغيير الكاذبة، لكنهم يستهدفون تدمير الناس والدول، موضحًا أن محاولات تزييف الوعي تهدف لإحباط جهود التنمية والبناء.

وتابع: "والله والله لن تقوم دول حتى على منهج ديني يكون أساسها مبني على الخراب والتدمير.. هذا الأمر ميرضيش ربنا.. ناس كانت عايشة مستقرة وخلوهم يسيبوا بلادهم ويعيشوا في معسكرات لاجئين".

واستكمل: "الطفل اللي كان عنده 10 سنين من 10 سنين هيروحوا يشتغلوا

في ليبيا ولو أنتوا مخدتوش بالكم هيجوا مصر علشان يدمروها".

وطالب الإعلام والمدارس بتحصين الشباب من أجل الوطن، قائلًا: "احموا بناتنا وولادنا مش علشاني أنا.. علشان بلادنا وعلشان الناس تعيش ويبقى ليها مستقبل".

وتسائل: "كام دولة أصبحت في خراب من حولنا لكن ربنا قال لأ مصر لأ وهتفضل مصر لأ"، موضحًا: "ربنا يعين مصر ويقويها ويحميها ويطورها

بصبرنا وتحملنا وفهمنا".

ووجه الرئيس باستمرار صرف منحة الـ500 للعمالة غير المنتظمة والذين تضرروا من أزمة فيروس كورونا المستجد.

وقال الرئيس السيسي، للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يجب صرف 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة حتى نهاية العام، لافتًا إلى أن ظروف المواطنين صعبة ولا يزال بعض القطاعات تحتاج إلى وقت للعودة إلى طبيعتها أبرزها السياحة.

ويفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشروع مصفاة مسطرد، بمحافظة القليوبية شرق القاهرة، وتُعد مصفاة مسطرد أكبر مصفاة لتكرير البترول في الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك بحضور وزير البترول، وعدد من كبار المسئولين في الدولة.

شاهد الفيديو..

 

أهم الاخبار