رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سقوط محمد رمضان أثناء تكريمه يثير الجدل وتعليقه يستفز الجمهور.. فيديو

منوعات

الاثنين, 30 نوفمبر 2020 10:54
سقوط محمد رمضان أثناء تكريمه يثير الجدل وتعليقه يستفز الجمهور.. فيديوالفنان محمد رمضان

كتبت - آية عادل

 سقوط محمد رمضان على مسرح دبي، مساء أمس الأحد، تصدر قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، إذ سقط أرضًا بينما كان في طريقه لمنصة التتويج لاستلام جائزة تكريمه من مهرجان "ضيافة" في إمارة دبي، وسرعان ما انتشر مقطع الفيديو الذي يوثق لحظة سقوطه على نطاق واسع بين رواد السوشيال ميديا، حيث انقسمت ردود أفعالهم بين السخرية والتعاطف.

 

اقرأ أيضًا.. صورة شقيقة الفنان الباتل المثيرة للجدل في السعودية

 

 وفي سياق متصل، أعاد رمضان نشر مقطع الفيديو الذي يرصد لحظة سقوطه عبر حسابه الشخصي على

موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وأضاف على خلفية الفيديو مقطعًا من أغنيته الشهيرة "بم بم"، وعلق على الفيديو قائلاً: "ثقة في الله... ما يوقع إلا الشاطر"، ما أثار سخرية متابعيه، فيما تعاطف معه
البعض الآخر من جمهوره ومعجبيه، حيث تباينت ردود الأفعال ما بين الشماتة وبين التعاطف.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

 وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو سقوط محمد رمضان مقترنًا بتعليقه عليه، ومن ثم انهالت عليه التعليقات من جمهوره، وكانت أبرزها: "حتى بوقعتك برستيج.. الله عليك، الكينج محمد رمضان حتى وانت بتقع إحنا بنحبك، هاي آخرت الي بيلبس نضرات شمسية باليل، شكرًا جزمتي لعدم دعمك ليا.
 ياحراااام ادهن زيت زيتون إسرائيلي بخف الوجع، حتى وانت طايح تبقة اسطورة لن تتكرر، سلامتك يا برنس".

 

 

 وكان أعلن محمد رمضان صباح أمس عن إطلالته في دبي، من خلال مقطع فيديو من كواليس تحضيرات الحفل نشره عبر حسابه الشخصي على

موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليه قائلاً: "البروڤة النهائية للحفل، ميعادنا الليلة ٢٩ نوڤمبر في زيبوينت النخلة في #دبي ٧ مساءً ميعاد نصر الأحباء ودعس الأعداء وحشني المسرح والجمهور".

 

لمشاهدة الفيديو كاملاً اضغط هنا

 

 يُذكر أن الفنان محمد رمضان أثار جدلاً كبيرًا بعدما نشر الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي صورة له تجمعه بمغني إسرائيلي، أثناء حضورهم إحدى الحفلات بدبي التي زعم البعض أنها شهدت حضور العديد من الإسرائيليين، ما أثار غضب جمهور رمضان ودفعم لشن حملة هجومية عليه والدعوة لمقاطعته، ما ترتب عليه إيقافه عن العمل وإلغاء مسلسله القادم بقرار صادر من نقابة المهن التمثيلية.

 

 أصدرت نقابة الممثلين المصريين قرارًا رسميًا بوقف الفنان المصري، محمد رمضان، عن العمل، بعد اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل بسبب صورته مع فنان إسرائيلي، فيما علق رمضان قائلاً إنه يحترم قرار النقابة رغم توضيحه لموقفه في موضوع صورته مع إسرائيلي، وأنه لا يعلم جنسيته، ولو كان يعلمها لرفض التصوير معه، موجهًا الشكر إلى جمهوره لعدم دعمهم له، ومعلنًا إلغاء مسلسله الجديد في رمضان المقبل.