رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"شماتة أم تمني".. ترامب يُعيد نشر فيديو إصابة بايدن ويعلق

عربى وعالمى

الاثنين, 30 نوفمبر 2020 10:34
شماتة أم تمني.. ترامب يُعيد نشر فيديو إصابة بايدن ويعلقترامب

كتبت - سارة عبدالحميد :

 نشر دونالد ترامب مقطع فيديو ُإصابة الرئيس المنتخب جو بايدن، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، معلقاً أنه يتمنى أن يتحسن بادين قريبًا.

بعد تولي منصب الرئاسة.. ما خطط بايدن لإدارة الولايات المتحدة

 كان بايدن أصيب بالتواء في قدمه اليمنى، لكن الأشعة السينية تظهر "عدم وجود كسر واضح"، بحسب بيان صادر عن طبيبه، بعد أن انزلق أثناء اللعب مع كلبه.

 وقال الدكتور كيفن أوكونور، يوم الأحد: "الرئيس المنتخب جو بايدن أصيب بالتواء في قدمه اليمنى. الأشعة السينية الأولية تطمئن أنه لا يوجد كسر واضح وسيحصل على تصوير مقطعي إضافي لتصوير أكثر تفصيلاً".

 وفي وقت سابق، الأحد، أعلن مكتب بايدن أنه سيخضع لفحص من جرّاح عظام "بدافع الحذر الشديد"، بعد أن لوى كاحله وهو يلعب بالكلب.

انضمام قطة للبيت الأبيض مع انتقال عائلة بايدن

 وتابع مكتب بايدن في بيان مقتضب أن الحادث وقع، يوم السبت الماضي، وأن طبيب عظام سيقوم بفحص الرئيس الديمقراطي المنتخب (78 عامًا)، "كإجراء احترازي".

 ومن المقرّر أن يؤدّي بايدن اليمين الدستوريّة في

20 يناير، ليُصبح بذلك الرئيس الأكبر سنًا في تاريخ الولايات المتحدة.

 وفي وقت سابق، أنهت ولاية ويسكونسن الأمريكية، أمس يوم الأحد، إعادة فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية، وأكدت فوز الديمقراطي جو بايدن على الرئيس دونالد ترامب، في الولاية التي تعد إحدى ساحات التنافس الرئيسية في المعركة الانتخابية.

كما أعلنت مقاطعة ميلووكي، المقاطعة الأخرى الكبيرة والليبرالية في الولاية التي طلب ترامب إعادة فرز الأصوات فيها متحملا التكاليف، نتائجها الجمعة، بزيادة 132 صوتا لصالح بايدن.

وقالت دانييل ملفي، مديرة حملة بايدن في ويسكونسن، في بيان لأسوشيتيد برس: "كما قلنا، إعادة الفرز ساعدت فقط في إعادة تأكيد فوز جو بايدن في ويسكونسن".

وكانت دعاوى حملة ترامب قد قوبلت بالرفض بالفعل في دوائر قضائية بأماكن أخرى لعدم وجود أي دليل يثبت حدوث تلاعب واسع، وهو ما يتوافق الخبراء على عدم حدوثه.

أهم الاخبار