رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ماجد المهندس يحيي حفل غنائي بالكويت

ماجد المهندس
ماجد المهندس

يحيي الفنان ماجد المهندس، حفله الغنائي الجديد بالكويت، وذلك ضمن موسم الحفلات الغنائية الشتوية المقام هناك والذي سيضم عدد كبير من نجوم الغناء العربي والخليجي.

اقرأ أيضًا..ماجد المهندس يفتتح فعاليات اليوم الوطني السعودي 92

موعد حفل ماجد المهندس في الكويت

ومن المقرر أن يقام الحفل في الـ 21 من أكتوبر القادم، داخل أرينا الكويت، وسوف يتم طرح التذاكر قريبًا عبر الموقع الالكرتوني الخاص بها.

ماجد المهندس يفتتح فعاليات اليوم الوطني السعودي92 

وفي سياقٍ متصل يفتتح ماجد المهندس احتفالات اليوم الوطني السعودي92، يوم الخميس القادم الموافق 21 سبتمبر بمدينة القصيم.

 

تشهد المملكة في ذلك اليوم عدد من الاحتفاليات الضخمة في جميع أنحاء المملكة بين أنشطة فنية وثقافية وترفيهية بجانب الاحفتالات الغنائية.

 

نبذة عن اليوم الوطني السعودي

 

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام. وهذا التاريخ يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود، والذي قضى بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية،

وذلك ابتداءً من 23 سبتمبر من عام 1932م.

أغنية ماجد المهندس لندن

كانت أحدث الإصدارات الغنائية لـ ماجد المهندس من خلال أغنية "لندن"، والتي سجلت أكثر من 3 ملايين مشاهدة، وتقول كلماتها:"زانت حياتي يوم شفتك ِفلَندن تحت الغيوم اللي تلاعب خيالك دنياي صارت لك وحبك توطن في قلب عاشق كل همه منالك تحت المطر بالصيف حبك تمكن والعين بس قامت تداعب جمالك باسمك خفوقي قام يقصد يلحن هذا الهوى اللي ما يبــدل بدالك لندن وانا وياك صارت تجنن ذكرى أماكننا ولهفة وصـــالك غنى الضباب بحب ولجلك تفنن شبت به أنوار الوله يوم جا لك".

 

لمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا