رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برفقة زوجها.. هاجر أحمد تتصدر مواقع البحث (فيديو وصور)

هاجر أحمد و زوجها
هاجر أحمد و زوجها

 تصدرت النجمة هاجر أحمد، مواقع التواصل الاجتماعي عقب احتفالها بعيد ميلادها مساء أمس الإثنين 28 فبراير، برفقة زوجها أحمد حداد، داخل أحد الفنادق الكبرى، وسط حضور كبير من أصدقائها والعائلة.

 

اقرأ أيضًا: "بتعرف ترقص كل الناس".. حمو بيكا يتحدث عن أهمية المهرجانات

 

وظهرت هاجر أحمد خلال الحفل مرتدية فستانًا باللون الأسود، وتركت شعرها منسدلًا على أحد جانبيها، كما حرصت على وضع مكياج هادئ لتبرز ملامح وجهها، كما ظهرت في خلفية الحفل أنغام أغنية انزل يا جميل في الساحة للفنان وليد توفيق، والتي أشعلت هذا الحفل.

 

وشاركت الفنانة هاجر أحمد فيديو احتفالها بعيد ميلادها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وعلقت هاجر على الفيديو قائلة: محظوظة بوجودك في حياتي، وانهالت عليها التعليقات من قِبل جمهورها وأصدقائها بالوسط الفني، والتي جاءت كالآتي: كل سنة وأنتِ طيبة، ربنا يسعدكم، عيد ميلاد سعيد، سنة حلوة يا جميل.

هاجر أحمد و زوجها

وحرص زوجها أحمد حداد، على مشاركة متابعيه بصور عدة لهما، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام .

 

وعلق عليها قائلًا: منذ اللحظة الأولى التي التقينا بها، علمت أنك ستكون زوجتي، وستمتلكها وستظل معك طوال حياتي حبيبي.. عيد ميلاد سعيد فتاتي الجميلة،

أنا محظوظ جدًا بكِ.

 

على الجانب الآخر شاركت الفنانة هاجر أحمد في عدد كبير من الأعمال الفنية، منها مسلسل ضربة معلم، كل ما نفترق، حكايات بنات، الأخ الكبير، النهاية، طلقتك نفسي، حدوتة مرة، كوكب آخر، نصيبي وقسمتك، ربع رومي، كأنه إمبارح، نسر الصعيد، هذا المساء.

 

كما شاركت هاجر أحمد حديثًا في حكاية دون ضمان، ضمن أحداث مسلسل إلا أنا، وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا؛ بسبب مناقشتها لبعض القضايا الهامة في المجتمع، إذ سلطت الضوء على الخلافات بين الزوجين، وأسباب هذا الخلاف، وكيف تصبح الحياة في حالة حدوث انفصال بين الطرفين، وضم هذا العمل عددًا كبيرًا من نجوم الفن، منهم أحمد بدير، وإسلام جمال، وهنادي مهنا، وهي الحكاية الثالثة للموسم الثاني من مسلسل إلا أنا.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنــــــا