رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إيناس عز الدين للوفد: تشابه الأسماء وراء شائعة إصابتي بكورونا

فن

الاثنين, 30 مارس 2020 19:24
إيناس عز الدين للوفد: تشابه الأسماء وراء شائعة إصابتي بكوروناالممثلة إيناس عز الدين
كتبت - لمياء نبيل

كشفت الفنانة إيناس عز الدين، حقيقة إصابتها بفيروس كورونا، وذلك عقب الذعر الذي أصاب جمهورها ومتابعيها وأصدقائها مؤخرا جراء تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، "كوفيد19"

 

وقالت في تصريح خاص لـ بوابة الوفد: "إنها بصحة جيدة، وتقضي وقتها في بيتها وسط عائلتها، وأن لا صحة لما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي حول إصابتها بفيروس كورونا،  وأن الاسم المتداول مجرد تشابه أسماء بينها وبين المطربة إيناس عز الدين"، داعية إلى الله

أن يكمل شفائها على خير، وأن يحمي مصر وأهلها الطيبيين من اي ضرر، مطالبة من الجميع الإلتزام بالبيت، وعدم الخروج إلا للضرورة.

 

وتابعت  "إيناس" خلال حديثها انها تحرص على إتباع إجراءات الوقاية من هذا الفيروس، من أجل الحفاظ على سلامتها و سلامة أبنائها وأفراد أسرتها.

 

وحرصت على توجيه رساله هامة للأمهات من خلال "الوفد": بإتباع نظام غذائي يومي يساعد على تقوية

مناعة الطفل، والإلتزام بالوقاية، وعدم شراء وجبات سريعة، وحثت الامهات على أهمية غسل اليدين حفاظاً على صحتهم، والوقاية من هذا الفيروس اللعين، كوفيد 19.

 

جدير بالذكر ان "إيناس عز الدين" ممثلة مصرية من مواليد 24 سبتمبر 1984.

 

وكانت بدايتها تليفزيونية من خلال مسلسلات "شباب رايق جداً "1998، "الرجل الآخر" 1999، "الرقص على سلالم متحركة" 2001.

 

بعدها شاركت في عدة أعمال درامية ناجحة ساهمت في تعريف الجمهور بها مثل: "الحقيقة والسراب، العار، أدم، افراح إبليس، سلسال الدم، الزوجة الثانية، خطوط حمراء، واخرين"، وشاركت ايضاً في أعمال سينمائية، مثل:" فلاح في الكونجرس، ووش سجون، جمهورية إمبابة، واخرين ".

أهم الاخبار