عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد خليفة: 6 أكتوبر ذكرى لا تنسى.. والسيسى صانع مصر الحديثة

الدكتور محمد خليفة
الدكتور محمد خليفة عضو الهيئة العليا لحزب الوفد

أكد الدكتور  محمد خليفة عضو الهيئة العليا لحزب الوفد والقائم بعمل رئيس اللجنة العامة للحزب بالغربية  أن حرب أكتوبر المجيدة كانت ولا زالت وستظل علامة بارزة ومؤثرة فى اذهان كل الساسة والعسكرين ليس فقط على مستوى مصر او الشرق الأوسط بل على مستوى العالم بأثره.

 

اقرأ أيضا.. حزب الوفد بالفيوم يهنئ شعب مصر بذكرى انتصارات أكتوبر

 

وأضاف خليفة لقد صنع المصريون بايديهم تاريخا لا ينسى وسيظل يدرس فى المؤسسات العسكرية والسياسية أبد الآبدين حيث ثار المصريون لشرفهم وكرامتهم وضحوا بكل نفيس وغالى من اجل الحفاظ على الأرض والعرض.

 

وأوضح خليفة أن القيادة السياسية الرشيدة فى عصرنا الحاضر تحذوا نفس الحذو وتسير على الدرب حيث حرص الرئيس السيسى على تسليح الجيش المصرى باحدث الأسلحة من مصادر متنوعة محققا المعادلة الصعبة التى عجز الاخرون عن تحقيقها وهى الحصول على السلاح من أكثر من مصدر  وليس من  مصدر واحد.


كما نجح السيسى فى توطيد العلاقات الخارجية المصرية مع كافة دول العالم حتى اصبحت مصر تحتل مكانة عربية

وإفريقية وعالمية جعلتها تحظى باحترام وتقدير العالم بأثره.

 

وأشار  خليفة الى حرص حزب الوفد بقيادة المستشار بهاء الدين أبوشقة الى مؤازرة ومساندة الدولة المصرية من اجل تحقيق التقدم والرخاء وتحقيق مطالب الشعب خاصة الفئات المهمشة والطبقة الكادحة.

 

وفى نهاية حديثه للوفد، تقدم الدكتور محمد خليفة بالتهنئة القلبية بمناسبة ذكرى اكتوبر المجيدة للقيادة السياسية الرشيدة وللدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ولقيادات وافراد القوات المسلحة البواسل ولاعضاء الحكومة المصرية ولرئيس وقيادات وأعضاء حزب الوفد على مستوى الحمهورية ولجموع الشعب المصرى العظيم متمنيا من المولى غز وحل ان يعيد هذه الذكرى الطيبة على مصرنا الغالية باليمن والخير والبركات.

 

لمزيد من أخبار المحافظات اضغط هنا.