رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

موعد مباراة الزمالك والجونة اليوم الأحد في الدوري

رياضة

الأحد, 27 سبتمبر 2020 12:16
موعد مباراة الزمالك والجونة اليوم الأحد في الدوريالزمالك والجونة
كتب - أمير فرج:

 يستضيف الزمالك نظيره الجونة، في المباراة التي تجمع بينهما، اليوم الأحد، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

 موعد مباراة الزمالك والجونة:

 تنطلق مباراة الزمالك والجونة في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

 

 القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والجونة:

 ستكون مباراة الزمالك والجونة، اليوم الأحد، في الدوري المصري الممتاز، منقولة بشكل حصري عبر قناة أون تايم سبورتس.

 يدخل الفريق الأبيض المباراة تحت قيادة فنية جديدة بعد التعاقد مع البرتغالى جايمى باتشيكو خلفًا للفرنسى باتريس كارتيرون.

 ومن المقرر أن يضع باتشيكو تشكيلة الفريق

مستعينًا بطارق يحيى، المدير الفنى المؤقت، رغم أنه بحسب تأكيدات إسماعيل يوسف، عضو المجلس، الذى سبق أن عمل مع باتشيكو فى عام ٢٠١٤ كان يتابع الفريق جيدًا فى الفترة الماضية.

 واستعد الفريق جيدًا لهذا اللقاء، فور انتهاء الراحة السريعة التى حصل عليها اللاعبون لمدة يوم واحد عقب الفوز على طنطا.. وأدى الفريق مرانه لمدة يومين على ملعب النادى، وشارك فرجانى ساسى للمرة الأولى فى التدريبات الجماعية، بعد أن خضع خلال الفترة الماضية لمرحلة تأهيل بسبب الإصابة، بينما يعود حازم إمام الظهير

الأيمن للمشاركة بعد غيابه عن اللقاء السابق بسبب الإنذار الثالث، ويغيب المغربى محمد أوناجم للإصابة.

 ويستعد لاعبو فريق الجونة من أجل تحقيق فوز مهم على حساب الزمالك، لحصد النقاط الثلاث التي ستكون مفيدة لفريق الجونة في صراعه للهرب من دوامة الهبوط.

 وسيستغل رضا شحاتة، المدير الفني لنادي الجونة، الأداء المتذبذب لفريق الزمالك منذ رحيل المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون بشكل مفاجئ عن الفريق، على أمل تحقيق الفوز.

 حرص شحاتة على الدخول في معسكر مغلق مبكرًا، لأجل العمل على الحالة المعنوية المرتفعة للاعبي الفريق، عقب الفوز الجولة الماضية على أسوان بهدف نظيف وتجدد أمل البقاء في الدورى الممتاز.

 يوجد فريق الجونة في المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة، جمعهم من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 7 لقاءات ويبتعد عن منطقة الهبوط بفارق ثلاث نقاط فقط.

أهم الاخبار