رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المنتخب الأولمبي يفشل في هز شباك أولاد جنوب أفريقيا بالشوط الأول

رياضة

الثلاثاء, 19 نوفمبر 2019 20:47
المنتخب الأولمبي يفشل في هز شباك أولاد جنوب أفريقيا بالشوط الأول
كتب- صبري حافظ:

فشل المنتخب الاولمبي في هز شباك نظيره جنوب افريقيا في الشوط الأول من اللقاء المقام حاليا بستاد القاهرة في نصف نهائي بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عاما والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

 جاء الشوط لصالح منتخبنا، ولم تترجم السيطرة لأهداف ،وأضاع المنافس فرصتين .يذكر ان الفائز من اللقاء سيواجه كوت ديفوار- والذى ضمن  التأهل لأولمبياد طوكيو-  يوم الجمعة المقبل.

 الشوط الاول

  بدأ المنتخب الاولمبي اللقاء بهجوم من خلال تحركات واعية ورغم ذلك حصل ماهلاتسي مهاجم

جنوب افريقيا، على ضربة حرة غير مباشرة من خارج المنطقة يسدد قوية بجوار القائم.

جاءت تحركات لاعبي وسط المنتخب مجدية خاصة عبد الرحمن مجدي وكريم العراقي وعمار حمدي واكرم توفيق وظهيري الجنب خاصة احمد فتوح الذى لعب أكثر من عرضية ولم تجد المتابع بإستثناء رأسية مصطفى محمد جاءت في يد الحارس دارين جونسون.

 شكلت هجمات جنوب افريقيا خطورة ويسدد دلالا

قوية يمسك الحارس محمد صبحي على فترتين وكان اخطر الفرص في الدقيقة 28 لمبولي الذى لعب عرضية ولا أروع في حلق المرمى أرضية زاحفة تمر من الجميع ولوثرثينج بالقرب من القائم البعيد الأيسر ولو لمست قدمه لسكنت الشباك.

 عاب منتخبنا   البطء في الثلث الأخير من ملعب اولاد جنوب افريقيا والتجانس من حيث التمركز وتنوع الهجمات مما سهل المهمة على دفاعات المنافس في ظل تمركزه الجيد والتغطية ورقابة مفاتيح اللعب خاصة الثنائي مصطفى محمد ورمضان صبحي مفاتيح لعب المنتخب.

 تستمر السيطرة من دون فاعلية حقيقية على المرمى حتى يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط..!

البريد المصري

اعلان الوفد

أهم الاخبار