رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"السوبر".. حديث الصباح والمساء في الأهلي

رياضة

الثلاثاء, 17 سبتمبر 2019 11:54
السوبر.. حديث الصباح والمساء في الأهليالأهلي
كتب- محمد اللاهوني:

 أصبح لقاء السوبر بين الأهلى والزمالك، المقرر يوم الجمعة المقبل، حديث الصباح والمساء داخل القلعة الحمراء، بعد أن رفض السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى، منح لاعبيه أى قسط من الراحة، وتمسك باستئناف التدريبات بعد العودة من غينيا الاستوائية بساعات، عقب الفوز على كانو سبورت أكاديمى بثنائية من دون رد فى ذهاب دور الـ32 ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

 عقد فايلر جلسة مطولة مع جهازه المعاون لتحديد خطة الإعداد لمباراة كأس السوبر ضد الزمالك، خصوصًا أن المباراة سيليها بـ72 ساعة لقاء آخر قوى ومثير ضد سموحة على الملعب نفسه برج العرب بالإسكندرية، وهو ما يرجح فكرة إقامة

معسكر طويل بالإسكندرية لفرض التركيز على لاعبى الفريق ومنعًا لإرهاقهم.

 طلب فايلر من الجهاز الإدارى تجهيز تسجيلات عدة لمباريات الزمالك من أجل دراستها جيدًا للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف المنافس، ومن المقرر أن يعقد الجهاز الفنى محاضرات فنية عدة مع اللاعبين لشرح طريقة وأسلوب لعب المنافس قبل المواجهة المرتقبة بينهما.

 حرص محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، على دعم ومؤازرة الفريق فى مرانه قبل معسكر الإسكندرية، وعقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، جلسة مع حسين الشحات، صانع ألعاب الفريق، بعد

أن ابتعد عن المشاركة فى لقاء كانو سبورت، وأشعل مدير الكرة حماس الشحات، وطالبه بالتركيز الشديد للعودة للتشكيل الأساسي.

 يخشى الجهاز الفنى أزمة دفاعية حادة فى مباراة السوبر، بسبب غياب أيمن أشرف للإيقاف، بجانب استمرار إصابة رامى ربيعة، مدافع الفريق فى العضلة الخلفية، وهو ما يجعل الفريق يعتمد فقط على الثنائى محمود متولى وياسر إبراهيم فقط، حال تأكد غياب ربيعة.

 أكد سامى قمصان، مدرب الفريق، صعوبة لقاء الزمالك فى بطولة السوبر المحلي، مشيرًا إلى أن المباراة تحظى بأهمية كبيرة للفريقين، وكل يسعى لتحقيق نتيجة الفوز، وتحقيق لقب جديد فى بداية الموسم.

 قال قمصان إن هناك حالة من التركيز الشديد فى الجهاز الفنى واللاعبين، والجميع يعلم مدى أهمية المباراة المقبلة، خصوصًا أنها مباراة بطولة، والفوز بها يمثل الكثير للفريق فى بداية الموسم الجديد.

أهم الاخبار