عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ننشر تفاصيل انهيار منزل بمنشية ناصر ووقوع 7 إصابات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب :- محمد التهامي

 

انهار منزل مكون من 5 طوابق بمنشية ناصر، وتمكنت قوات الحماية المدنية من استخراج 7 مصابين من تحت الإنقاض، وتم إخلاء سكان العقارات المجاورة بسبب إصابتها بتصدعات وتحسبنا لتفاقم الأزمة، حفاظا علي سلامة المواطنين.

وانتقل فريق من نيابة غرب القاهرة الكلية إلي موقع الحادث، وأجرت معاينتها الأولية، وأمرت بانتداب لجنة فنية لبيان أسباب الواقعة، كما انتقل المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة إلي موقع الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة والتأكد من سير عمليات رفع الحطام وإنقاذ المصابين ونقلهم للمستشفيات.

كانت غرفة غرفة عمليات الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، تلقت بلاغا من غرفة النجدة بانهيار منزل فى منشأة ناصر مكون من 5 طوابق كوبرى منشأة ناصر - شارع النجيرى، وبإخطار اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، أمر بالدفع برجال

الحماية المدنية والإنقاذ لرفع الحطام وإسعاف المصابين.

أكد مصدر أمنى، أنه تم استخراج سيدة وطفلة من أسفل ركام منزل منشأة ناصر المنهار، وتم نقلهما بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى، ليرتفع عدد المصابين إلى 6 مصابين من بينهم طفلتين ، فيما يستكمل رجال الحماية المدنية عمليات البحث عن أشخاص آخرين أسفل ركام العقار.

 

وأشار المصدر  أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ7 سيارات إسعاف مجهزة، والأوناش واللوادر وأجهزة رفع الأنقاض، مشيرا إلى أنه تم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد بمنشية ناصر.