رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تقارير إنجليزية: أرباح ليفربول الخرافية تهدد انتقال محمد صلاح ليوفنتوس

محمد صلاح نجم منتخب
محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول (أرشيفية)

باتت فرص عودة محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ومهاجم ليفربول، في الانتقال من الريدز إلى أي فرق آخرى ضعيفة للغاية، في ظل عدم حاجة إدارة النادي الإنجليزي العريق لبيع أي من لاعبيه خلال العام الجاري .

وأعلنت إدارة ليفربول عن تحقيق أرباح سنوية قياسية بقيمة 125 مليون جنيه استرليني، وهو ما يعزز من قدرة النادي على الاحتفاظ بنجمه الأبرز خلال الموسم المقبل بعد أن أكدت تقارير صحفية أن يوفنتوس الإيطالي يسعى للتعاقد مع صلاح الصيف المقبل مقابل انتقال الأرجنتيني باولو ديبالا للريدز بالإضافه الى 44 مليون جنيه إسترليني  .

وقالت صحيفة "اكسبريس" الإنجليزية إن ليفربول لم يعد هذا النادي الذي يفرط في نجومه، فالثلاثي ساديو ماني وروبرتو فيرمينيو ومحمد صلاح يمتلكون بالفعل عقوداً طويلة الأمد حتي 2023، والموقف المالي للنادي حالياً يمكنهم من الصمود أمام أي عروض خارجية للتعاقد مع لاعبي الفريق المميزين .

وأضافت الصحيفة في تقرير مطول لها أن جماهير الريدز ستكون سعيدة بهذه الأنباء، بعد أن فرط النادي في وقت سابق في

عدد من أبرز نجومه بداية من انتقال لويس سوايرز الي برشلونة مقابل 65 مليون جنيه استرليني، ثم رحيل ستيرلينج الى مانشستر سيتي مقابل 49 مليون جنيه إسترليني، وأخيراً انتقال البرازيلي فيليب كوتينيو يناير الماضي الى برشلونة .

وتخطت أرباح ليفربول بعد مشواره المميز العام الماضي في دوري أبطال أوروبا بعد تأهل الفريق للنهائي، بجانب بيع كوتينيو، الرقم الذي حققه ليستر سيتي عقب تحقيقه للقب الدوري الإنجليزي في 2017 حيث بلغت أرباحه السنوية وقتها 92 مليون جنيه استرليني، وهو ما سمح لإدارة الريدز بالاستثمار بشكل مميز وتدعيم الفريق مع بداية الموسم الجاري بجانب البدء في الأعمال الإنشائية بالمركز التدريبي الجديد للفريق في كيربي .