رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مليارا درهم مشاريع سياحية جديدة في أبوظبي

طوف وشوف

الأربعاء, 22 ديسمبر 2010 15:05
كتب : محمد على

أكد وزير الأشغال العامة الإماراتي، رئيس مجلس إدارة المؤسسة "الوطنية للسياحة والفنادق" في أبوظبي، أن المؤسسة بصدد تنفيذ مشاريع سياحية جديدة بنحو ملياري درهم . قال الشيخ "حمدان بن مبارك آل نهيان": "إن مستقبل صناعة السياحة في إمارة أبوظبي واعد، وإن الإمارة أصبحت تحتل مكانة مرموقة على خريطة السياحة العالمية، وتجتذب استثمارات محلية وأجنبية بالمليارات".

وأضاف: "إن المؤسسة تعتزم افتتاح دانات منتجع العين، وهو أضخم

منتجع لها في مدينة العين، مطلع يناير 2011.

وأكد أن المؤسسة "الوطنية للسياحة والفنادق" حققت أداء ممتازاً خلال العام 2010، ونتوقع تحقيق نتائج أفضل بكثير في العام الجديد 2011، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن المؤسسة تركز الشق الأكبر من استثماراتها ومشاريعها داخل أبوظبي.

وأعرب عن تفاؤله بأن يكون 2011 عاماً مهماً لقطاع الفنادق

في أبوظبي، نظراً للخطط الترويجية لـ"هيئة أبوظبي للسياحة" لاستقطاب 1.9 مليون نزيل خلال العام 2011، وكذلك نظراً إلى خطط شركة "الاتحاد للطيران" لفتح خطوط جديدة إلى المقاصد السياحية، وجلب المزيد من السياح من دول العالم.

وقال: "إنالفنادق التي تملكها وتديرها المؤسسة ودانات التابعة لها، تحقق أداء ممتازاً، وتحصل على أفضل الجوائز السياحية العالمية لأفضل المنتجعات، وهذا يؤكد مدى التزامنا بالعمل جنباً إلى جنب مع هيئة أبوظبي للسياحة وشركة الاتحاد للطيران ومركز أبوظبي الوطني للمعارض، للعمل على زيادة جاذبية إمارة أبوظبي كوجهة سياحية عالمية".

 

 

أهم الاخبار