بدء تشغيل مارينا اليخوت في قصر الإمارات

طوف وشوف

الخميس, 05 مايو 2011 16:04
خاص– بوابة الوفد:


اعلنت شركة فندق قصر الامارات اليوم, عن التشغيل المبدئي لمارينا اليخوت علي شاطئ القصر, وقالت إن هذه المارينا هي الاولي من نوعها في الامارات ومنطقة الشرق الاوسط .

واكد ممثل المالكين لقصر الامارات سالم حاضر المهيري ظهر اليوم أن هذا الانجاز الجديد يضاف الي سلسلة الانجازات القياسية التي حققها قصر الامارات خلال السنوات الخمس الماضية .

وكشف النقاب عن مشروعات ترفيهية جديدة سيتم تنفيذها قريبا حول منطقة المارينا والواجهة البحرية وتضم سلسلة مطاعم فاخرة ونادي صحي وقاعة للمناسبات بحيث تصبح المارينا منطقة جذب للسياحة الراقية الي جانب قصر الامارات .

واشار الي ان هذه التوسعات الجديدة

لقصر الامارات تهدف لتوفير المزيد من الخدمات لضيوف القصر وعملائه في الدولة وخارجها .

وقال إننا سعداء بإنجاز مارينا اليخوت في قصر الامارات لخدمة السياحة الترفيهية الراقية في امارة ابوظبي, وتوفير افضل الخدمات الي عملاء قصر الامارات وضيوفه.

واكد المهيرى أن قصر الامارات اصبح علامة مميزة علي مستوي العالم ووضع ابوظبي علي خارطة السياحة العالمية الراقية ويسهم بدور بارز في تنشيط السياحة الثقافية والرياضية في إمارة ابوظبي .

و قال مدير عام شركة آرت مارين برونو ميرير، التي تدير مارينا اليخوت

في قصر الامارات إن المارينا الجديدة والتي تتميز بالفخامة, تستوعب 167 يختا، وتحيط بها الحدائق والاشجار، ومرافق خدمات للضيوف تتلاءم مع متطلبات الحفاظ علي البيئة .

وقال برونو إنه سيتم توفير كافة الخدمات و بإمكان مارينا اليخوت في قصر الإمارات استقبال يخت بأطوال تترواح من 12 الي 60 مترا، وبها تسعة ارصفة تتوزع عليها الـ 167 مرسى ويقع فندق قصر الامارات على شاطئ خاص يمتد مسافة 1.3 كيلومتر ومحاط باكثر من 80 هكتارا من الأراضي الخضراء، وبإمكان المشتركين الاستمتاع بالخدمات الراقية علي شاطئ الفندق وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي ومسبح فاخر قريب من البحر

وتعد مارينا اليخوت في قصر الإمارات, الاولي من نوعها في ابوظبي و منطقة الخليج من حيث الفخامة باعتبارها مخصصة لليخوت الفاخرة من داخل الامارات وخارجها .

 

 

أهم الاخبار