بيع يخت بـ 100 مليون درهم في معرض دبي

طوف وشوف

الأحد, 06 مارس 2011 13:30
كتب – محمد على:

سجل معرض دبي العالمي للقوارب أكبر صفقة بيع لإحدى اليخوت الفاخرة وذلك عبر يخت "صن سيكر" البالغ طوله 40 متراً، وقد بلغ سعر شرائه 100 مليون درهم اماراتي.

وتنظرشركة صن سيكر إلى هذا المعرض على أنه حدث مهم لها بالنسبة لعملية مبيعاتها. ففي نسخة عام 2010، باعت يختاً فاخراً بطول 38 متراً بسعر 72 مليون درهم بالإضافة إلى عدد من الصفقات
الكبيرة الأخرى.
وقال نائب الرئيس لمركز دبي التجاري العالمي تريكي لوه "إن معرض دبي الدولي للقوارب يتميز بسمعة رائعة على الصعيد العالمي وذلك بكونه حدثاً رائداً في الصناعة البحرية في كامل منطقة الشرق الأوسط ، وتعتبر صفقة بيع يخت"صن سيكر" المدهش مثالاً ساطعاً على الثقة المتنامية في سوق
الترفيه البحري".
وقال مدير شركة "صن سيكر" لمنطقة الشرق الأوسط عارف عمر "إن مركز دبي الدولي للقوارب هو بلا شك الحدث الأهم في منطقة الشرق الأوسط في قطاع القوارب. وسيكون الاحتفال بالذكرى الـ 20 للمعرض في العام المقبل مميزاً لشركتنا عبر مجموعة رائعة من اليخوت الضخمة".
وقالت لجنة التنظيم في هذا المعرض الدولي في بيان لها أن الشركات العارضة سجلت مبيعات جيدة للقوارب الصغيرة والمتوسطة واليخوت الضخمة في الأيام الثلاثة الأولى من المعرض،الذى شارك فيه أكثر من 750 عارضاً .

 

أهم الاخبار