رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عيد الميلاد يرفع معدلات الإشغال في قصر الإمارات

طوف وشوف

الأربعاء, 21 ديسمبر 2011 15:08
كتب– محمد على:

حقق فندق قصر الإمارات معدلات إشغال عالية مع بدء الاحتفالات بموسم الأعياد لهذا العام .

وقالت المديرة التنفيذية للتسويق والمبيعات في فندق قصر الإمارات انيتا كريمر: إن هناك إشغالا كاملا للغرف حتي نهاية ديسمبر الجاري بسبب احتفالات القصر بأعياد الميلاد وليلة رأٍس السنة الميلادية .
وأكدت أن احتفالات قصر الإمارات تتويج لأجواء التسامح والتعايش بين مختلف الثقافات في دولة الامارات .
وأوضحت ان القصرسيقيم حفل عشاء فاخرا احتفاء بتلك الليلة وتحييه فرقة موسيقية المانية شهيرة , وتصل تكلفة حفل ليلة رأس السنة للشخص الواحد الي 2750 درهما في حين تقدم بقية مطاعم القصر أسعارا أقل في تلك الليلة .
واشارت الي ان القصر سوف يطلق أضخم عرض للألعاب النارية علي شاطئ البحر احتفاء بقدوم العام الميلادي الجديد 2012 بهدف إمتاع الحضور من الضيوف والزوار .
واضافت نحن فخورون اليوم بأن نكون رمزا للضيافة العربية في أبو ظبي وسعداء لمشاركة الضيوف والزوار في موسم الأعياد  من جميع أنحاء العالم.
وأضافت ان جميع المطاعم الفاخرة في قصر الإمارات سوف تقدم الوجبات الخاصة في الفترة من 24الى 26 ديسمبر الجاري لمشاركة الجميع بأعياد الميلاد وأن محال بيع الهدايا في القصر تستعد أيضا لتقديم هدايا تذكارية تلائم كافة الأذواق بمناسبة موسم الأعياد .
وذكرت أن قصر الإمارات احتفل بإضاءة الشجرة العملاقة التي يصل ارتفاعها الي 14 مترا تحت القبة الكبرى داخل قصر الإمارات للترحيب بالضيوف وللمشاركة في هذا التقليد السنوي الذي يحتفل به العالم.
واعتبرت أن البرامج الاحتفالية التي أعدها القصر عائلية واجتماعية  لأنها مناسبة للالتقاء بين الأهل والأصدقاء في أجواء راقية وخدمات الضيافة التي لامثيل لها في القصر.

وحول نتائج مشاركة قصر الإمارات في معرض السفر الدولي الفاخر الذي عقد في مدينة كان الفرنسية قالت: لقد حققنا نتائج إيجابية للغاية وسوف تظهر نتائجها في الموسم المقبل والتقينا مع العديد من وكالات السياحة والسفر من

أمريكا والبرازيل لإرسال سياح النخبة الي قصر الإمارات .
وذكرت أنه مع وجود رحلات مباشرة لشركة طيران الإمارات من دبي الي البرازيل والعديد من دول أمريكا الجنوبية فإننا نتوقع إقبالا كبيرا من الزوار من تلك القارة العام المقبل .
واكدت أن أبوظبي مقصدهام لسياح الترانزيت من دول أمريكا الجنوبية بقولها لاحظنا مدي الاهتمام الذي اولته وكالات السفر من تلك الدول في إبرام عقود او مذكرات تفاهم مع قصر الإمارات .
وابدت اهتمامها بالتعاون مع المجلس الوطني للسياحة والاثار بالإمارات للمشاركة في العروض الترويجية التي يعتزم المجلس القيام بها العام المقبل تحت شعار سبع إمارات وجهة واحدة  .
واعربت عن استعداد قصر الإمارات لمزيد من التعاون مع الاتحاد للطيران في الترويج السياحي المشترك علي الصعيد الخارجي وخاصة للاسواق الاوروبية والامريكية والاسيوية .
وأوضحت المديرة التنفيذية للمبيعات والتسويق في قصر الإمارات بأن معرض السفر الدولي الفاخر هو أحد أهم المعارض الرئيسية بالنسبة لنا للترويج للقصر وبالتالي عقدنا لقاءات مع 75 وكالة سياحة وسفر بعضها متخصصة في سياحة النخبة ورجال الأعمال إضافة الي العديد من اللقاءات الإعلامية .
وتوقعت المزيد من الزوار العام المقبل 2012 بفضل اللقاءات الهامة التي قامت في معرض سوق السفر العالمي الذي عقد في لندن مؤخرا .
 

أهم الاخبار