طيران الخليج تطلق خدمة "فالكون كارجو"

طوف وشوف

الخميس, 03 نوفمبر 2011 17:33
خاص – بوابة الوفد :

أعلنت طيران الخليج اليوم عن إطلاق "فالكون كارجو خدمة الشحن الجديدة التي تقدم العديد من المميزات المبتكرة، وتكلفة أكثر فعالية من المنتجات والخدمات لعملائها.

تقدم "فالكون كارجو" مجموعة شاملة من الخدمات التي تشمل خدمة فالكون اكسبرس، وخدمة البريد والبريد السريع، وخدمة البضائع العامة والدبلوماسية، وخدمة نقل الحيوانات، وخدمة نقل المتعلقات ذات الخطورة، وخدمة الشحن للبضائع القيمة، وكذلك البضائع الأخرى التي تتطلب شحن بطريقة خاصة. بدعم من أحدث خدمات مناولة البضائع، تعد "فالكون كارجو" عملائها بعمليات

تسليم أسرع وخدمات أكثر من مميزة.
صرح مدير أول الشحن في طيران الخليج روري بلاك إن إطلاق"فالكون كارجو" يضع علامة أخرى في سجل طيران الخليج لتكون أكثر قرباً من عملائها، "فالكون كارجو"خدمة تجسد صفات الطيور الفريدة حيث تتميز هذه الخدمة بانها حادة، وديناميكية خفيفة الحركة وسريعة وهو ما ينعكس في الخدمة التي نقدمها لعملائنا. في عالم نقل البضائع اليوم  تعد القدرة على الاستجابة
لمتطلبات السوق بسرعة وتقديم الحلول القيمة والسريعة مفتاح النجاح، ونحن هنا وبسبب شبكتنا وحجم أسطولنا، نؤمن ان "فالكون كارجو" في وضع فريد للشحن لتقديم خدمات سريعة وموثوق بها في الشرق الأوسط وما وراءها. "
واضاف مع وجود مطار البحرين الدولي وفريق من المهنيين ذوو الكفاءة في هذا المجال، يعززها تشغيلنا للشبكة الفريدة الأكبر في الشرق الأوسط؛ يمكننا نقل البضائع بسرعة أكبر من أي محور آخر في منطقة الخليج. سوف يجد العملاء في طيران الخليج الاختيار الأكثر كفاءة وفعالية من حيث التكلفة وتوفير قدر أكبر للوصول إلى الأسواق الفريدة،والتي تصل اليها الناقلة باستمرار مع خدمة أسرع وأكثر كفاءة.

 

أهم الاخبار