طيران الخليج تجدد اتفاقها مع نظام سيبر

طوف وشوف

الأحد, 30 أكتوبر 2011 23:49
خاص – بوابة الوفد :

 جددت شركة طيران الخليج عقدها مع شركة "سيبر لحلول الطيران" والتى تعتبر حليف للناقلة منذ وقت طويل تعنى فيه بتوفير الحلول التكنلوجية للزبائن وذلك بتوفير برنامج ذات انظامة جديدة.

وقع الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج سامر المجالي، والمدير العام لسيبر لحلول الطيران لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ماهر قوبعة اتفاقية جديدة تمتد الى عدة سنوات لمبيعات العملاء والخدمات SabreSonic في مقر الشركة بالمحرق.

قال سامر المجالي الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج "ان تجديد العقد مع سيبر لحلول الطيران يوضح العلاقة الممتازة التى امتدة لعقود طويلة بين اثنين من قادة صناعة السفر، وذلك لاعتقادنا بان مجموعة من المنتجات الجديدة التي

تقدمها سيبر سوف تلبي احتياجات طيران الخليج الحالية ، بالاضافة الى دعم خطط الشركة للنمو في المستقبل. ان هدفنا النهائي هو توفير تجربة سفر سلسة لعملائنا مع تحقيق فعالية اكبر وتحسين إدارة الأنظمة الداخلية لدينا لخدمة المسافرين. ونحن نتطلع إلى العمل المستمر مع سيبر".

وأوضح ماهر قوبعة المدير العام لسيبر لحلول الطيران لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا علق "ان طيران الخليج هى عميل قديم ونحن ملتزمون بمواصلة تزويدها بافضل الحلول التقنية و شمولية لخدمات المسافرين لاداء عملياتها. ويعتبر برنامج "”SabreSonic من اكثر

المنتجات من حيث الكمالية التكنلوجية مرونه لخدمات المسافرين، والتى من شانها ان تساعد شركة طيران الخليج لدعم خطط عملها الحالية والمستقبلية".

أعلن جاسم حاجي  المدير التنفيذي لتقنية المعلومات لطيران الخليج ان التجديد مع سيبر ليس فقط على أساس خدماتهم السابقة بالنسبة لنا، ولكن أيضا بعد تقييم دقيق لمدى تناسب قدرات المنتج الجديد لأعمالنا الاستراتيجية الشاملة.  في حين يضمن المنتج "”SabreSonic اداء ثابت وسلس لتجربة العملاء من البداية الى النهاية من عملياتهم لحجز السفر، الحصول على التذاكر، وامكانية الحجز عن طريق الانترنت ، واختيار المقاعد. كما تسمح قدرات المنتج الجديد من تحسين قدرات شركة طيران الخليج لتحسين إدارة الإيرادات عبر كل قنوات التوزيع ، بالإضافة إلى تقديم التقارير والتحليلات الشاملة".

وسيتم احلال مجموعة جديدة من المنتجات في جميع أنحاء شبكة طيران الخليج بداية بالمقر الرئيسي البحرين.

 


 

أهم الاخبار