رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) بسمة وهبة لمحمد صلاح: عتبة ليفربول حلوة عليك

محمد صلاح
محمد صلاح

عقبت الإعلامية بسمة وهبة، خلال كواليس برنامجها "90 دقيقة" المذاع على شاشة "المحور"، على الأداء التاريخي للنجم المصري محمد صلاح، بعدما قاد فريقه ليفربول للفوز على مضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، في قمة الجولة التاسعة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا : في ليلة تحطيم الأرقام .. 5 أرقام قياسية يكسرها محمد صلاح بعد الهاتريك

وقالت  وهبة خلال تقديم برنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، اليوم الأحد،  في رسالتها لمحمد صلاح :"أطلب يابنى اللى أنت عاوزه واللى بتحلم بيه، وكنا معاك.. ومش هنحسدك ولا ننبر عليك.. وهنقول ما شاء الله تبارك الله".

 

محمد صلاح

بسمة وهبة لمحمد صلاح: عتبة ليفربول حلوة عليك 

وتابعت "خليك في ليفربول.. العتبة حلوة.. ومن غير زعل بقى .. كلمتين ولازم أقولهم .. بلاش والنبى الناس بتوع الكورة في مصر اللى بيدوروا على شهرة يستغلوا اسم صلاح في الخناقات والمقارنات بتاعتهم .... كفاية استغلال لاسم صلاح .. عشان صلاح سبقكم كلكم بسنوات ضوئية .. سيبوا صلاح في حاله .. سيبوه ينجح ويحقق إنجازات ويرفع اسم مصر للسما قدام العالم كله".

محمد صلاح

 

محمد صلاح يواصل تألقه في الدوري الإنجليزي 

واصل محمد صلاح نجم ليفربول تألقه بعد إحرازه هاتريك في فوز فريقه على مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة، على ملعب الأولد ترافورد، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي

الممتاز، "البريميرليج".

واستطاع صلاح ببراعة تسجيل 3 أهداف "هاتريك"، كما صنع الهدف الأول للريدز لزميله نابي كيتا الذي سجلها داخل شباك الشياطين الحُمر.

 

 

وأصبح صلاح أول لاعب يسجل في 3 مناسبات متتالية على أرض الأولدترافورد، كما أنه أول هاتريك في شباك مانشستر يونايتد على بعد مرور 18 عامًا على هاتريك الظاهرة رونالدو نجم ريال مدريد السابق في دوري أبطال أوروبا أمام الشياطين الحمر في ملعبهم.

محمد صلاح

صلاح أول لاعب في ليفربول يسجل هاتريك في مرى مانشستر يونايتد 

 أصبح صلاح أول لاعب من ليفربول يسجل هاتريك في شباك مانشستر يونايتد منذ عام 1937 ، إذ احرز الهاتريك في 12 دقيقة فقط.

ورفع "مو صلاح" رصيده إلى 10 أهداف لهذا الموسم بالبريميرليج ليعتلي صدارة هدافين الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

مواضيع ذات صلة: 

كلوب : محمد صلاح يستمتع بالكرة ولاينتبه لمن حوله