رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس طبيب مصري 14 عامًا شرع بقتل صديقته خلال طرده للأرواح

حقنة مخدر
حقنة مخدر

قالت صحيفة "ديلى ميل" إن محكمة بريطانية حكمت على طبيب التخدير من أصول مصرية، حسام متولى بالسجن 14 عامًا ونصف العام بعد اتهامه بتعريض حياة صديقته للخطر عندما حقنها بعقاقير مخدرة خلال عملية لطرد الأرواح الشريرة، كادت أن تقتلها.

إلحاق الضرر بصديقته

وسردت الصحيفة كيف تسبب الدكتور حسام متولي، 61 عامًا ، والذي كان يعمل في مستشفى ديانا برينسز أوف ويلز في جريمسبي ، شمال شرق لينكولنشاير، فى إلحاق الضرر بصديقته كيلي ويلسون، 33 عامًا ، التى كانت على وشك الموت بسبب فشل العديد من أعضائها بعد حقنها بمسكنات الألم والمهدئات.

أمير مرتضى منصور يهاجم إدارة الزمالك بسبب النقاز

شرع بقتل صديقته خلال طرده للأرواح.. الحكم على طبيب مصري بالسجن 14 عامًا

تحريف طقوس الرقية الإسلامية

وسجل متولى عشرات التسجيلات لنفسه وهو يدخل السوائل عبر قنينة لكيلي ويلسون بينما كان يقوم بـ"تحريف خطير"  لطقوس الرقية الإسلامية، وفقًا للصحيفة.

ولفتت الصحيفة إلى أن متولى الأب لأربعة أطفال ، والذي كان يدير أيضًا عيادته الخاصة من منزله في المدينة ، صور كذلك مريضتين دون علمهما.

غيبوبة عميقة

وتم العثور على ويلسون في منزل متولي في جريمسبي ، شمال شرق لينكولنشاير ، في 4 يوليو 2019، فى غيبوبة عميقة،

على شفا سكتة قلبية بعد الانخراط فى طقوس طرد الأرواح الشريرة في الليلة السابقة.

 

ونفى متولي حقن ويلسون بأدوية التخدير خلال محاكمة استمرت ثمانية أسابيع في محكمة شيفيلد كراون ، لكنه اعترف بتهم أخرى بالتلصص ضد مريضتين بعد إدانته.

 

واستمعت المحكمة أمس الاثنين إلى أنه التقط صورًا ولقطات للسيدات دون علمهن وفى حالة خلع ملابسهن عندما حضرن لعيادته لتلقي العلاج.

برقم الجلوس.. اعرف نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021

 كما قام بتعديل بعض الصور لجعلها تبدو غير محتشمة ومثيرة للإثارة.

 

وحُكم عليه في محكمة شيفيلد كراون الاثنين بتهمة تعريض حياة ويلسون للخطر من خلال إعطاء عقاقير مخدرة عن طريق الوريد، وتزويدها بالعديد من الأدوية أو الأدوية الخاضعة للرقابة، وحيازة عقار خاضع للرقابة بقصد والاحتيال والتلصص.