عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مارست الرذيلة لإنقاذ زوجها العاطل.. فاتهمها بالزنا

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

نيران الغيرة دبت فى قلب الزوج بسبب تأخر زوجته كل يوم حتى الساعات الأولى من الصباح، تحدث معها لكنها أخبرته بأنها تعمل خادمه فى البيوت لتوفير نفقات ابنتهما الصغيرة خاصة مع فشله فى العثور على فرصة عمل لأكثر من عامين .

 

لم يقتنع الزوج بكلام زوجته خاصة وأنها تعود نهاية اليوم تلقي بجسدها المنهك لتغط فى نوم عميق قرر الزوج متابعتها عقب خروجها من عملها كدادة فى إحدى الحضانات .

 

وقف الزوج قبل انتهاء موعد الحضانة بعيدا عن الأنظار وترقب خروجها من الحضانة لكنه لم يرها انتظر طويلا لكنه لم يشاهدها اقترب من باب الحضانة ليجدها مغلقة .

 

عاد الزوج الى المنزل فى انتظار زوجته الأفكار تعصف به لسان حاله يقول كيف لم ألاحظ خروجها وفى النهاية عادت الزوجة كعادتها منهكة ومتعبة جلس الزوج يترقبها أثناء نومها وعندما تأكد من دخولها فى نوم عميق قام بتفتيش حقيبتها ليجد نقابا وعباءة.

 

بدت الأمور فى الانكشاف أمام الزوج وقرر العودة فى مراقبة زوجته فى اليوم الثانى وبالفعل شاهد زوجته تخرج من الحضانة بعد أن تخفت فى زى المنقبات تتبعها دون أن تشعر حتى وصلت إلى عقار بمنطقة مدينة نصر لتصعد إلى إحدى الشقق تمكث بها فترة ثم تخرج وتعود

إلى المنزل.

 

قرر الزوج مواجهة الزوجة بظنونه وشكوكه فى بادئ الأمر أنكرت اى شيء وحاولت التأكيد له بأنها تعمل كخادمة فى المنزل حتى توفر نفقات أسرتها لكن مع إصراره اعترفت الزوجة بحقيقة ما تفعله وأكدت له أنها تمارس الرذيلة فى الشقق المفروشة مقابل أموال تتحصل عليها.

 

أصيب الزوج بصدمة تمنى أن يفقد وعيه أو أن يفيق من كابوسه المفزع خرج الزوج من بيته متوجها إلى قسم الشرطة بمدينة نصر ليحرر ضدها محضرا يتهمها خلاله الزنا وحمل المحضر رقم 3584.

 

وأكد الزوج أنه كان يعمل منذ عامين بمصنع نسيج وتم طرده من العمل، ومنذ ذلك الوقت لم يتمكن من الحصول على فرصة عمل، وبسبب ذلك انتهزت زوجته الفرصة وبدأت فى التخفى فى زى المنقبات لتتمكن من التردد على الشقق المفروشة لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية.