رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شرف من عائلة إخوانية

كشفت صحيفة الفجر الإسبوعية أن رئيس الوزراء الحالي د.عصام شرف ينتمي لعائلة إخوانية ،حيث ذكرت أن شقيقه ابراهيم  شرف كان ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين وفق التحريات التي أجرتها المخابرات عندما دخل الجيش.

حيث أكدت تحريات المخابرات حسبما ذكرت الصحيفة انتماء ابراهيم شرف شقيق رئيس الوزراء للاخوان  , وتعود احداث الواقعة عندما دخل ابراهيم شرف الجيش حيث تم استدعاؤه من قبل المخابرات الحربية و التي سألته بشكل مباشر هل تنتمي لجماعة الاخوان المسلمين ؟ ولما أقر بانتمائه لها تم فصله من الخدمة العسكرية مباشرة, ولا يعد ابراهيم شرف هو الاخواني الوحيد بين عائلة شرف حيث ثارت شبهة أن خاله جمال منصور اخواني أيضا.

واتهمت "الفجر" شرف بأنه يدير الأمور بحساسية بعض الشيء مع جماعة الاخوان المسلمين, فقد كان من أسباب خلافه الاساسي مع د.يحيي الجمل أن

الاخير كان يريد أن يأتي بعصام العريان وزيرا في حكومة شرف وهو ما رفضه حتي لا تطارده شبهة الاخوانية وتجعل منه رئيس وزارء غير نزيه.

وأضافت ،أنه عندما شكل شرف الوزرارة من جديد تقدمت جماعة الاخوان بأكثر من مرشح لحقائب وزارية لكن الجماعة لاقت من عصام شرف ما يشبه التجاهل لما اقترحته ورفض تعيين أي وزراء من الاخوان.

أخبار ذات صلة:

فيديو. حمودة: أسوأ من عصام شرف "مفيش"

الشبكة العربية لحقوق الإنسان تطالب شرف بالحزم مع السعودية

شرف: دم المصري أغلى من أن يذهب بلا رد