رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بجولة الصحف .. قبول أبناء سيناء خريجي‮ ‬الحقوق بالنيابة العامة

صحف

الاثنين, 01 أغسطس 2011 09:02


أعلن اللواء السيد عبدالوهاب مبروك محافظ شمال سيناء أنه تم التنسيق مع المستشار محمد عبدالعزيز الجندي وزير العدل علي تعيين أبناء سيناء من خريجي كليات الحقوق هذا العام بالنيابة العامة بشرط حصول الخريج علي تقدير جيد جدا‮ حسبما ذكرت صحيفة "الأخبار".‬

«الكسب» يواجه رئيس «سوق المال» السابق بتربيح علاء مبارك «٣٣٠ مليون جنيه»

بدأ جهاز الكسب غير المشروع، برئاسة المستشار عاصم الجوهرى، مساعد وزير العدل، أمس، أولى جلسات التحقيق مع الدكتور أحمد سعد عبداللطيف، رئيس هيئة سوق المال الأسبق، لاتهامه بـ«تربيح» علاء مبارك، نجل الرئيس السابق، نحو ٣٠ مليون جنيه، نتيجة التلاعب فى البورصة بأسهم شركة بالم هيلز، كما يحقق الجهاز معه فى عدة بلاغات تتهمه بتربيح نجل الرئيس مبلغ ٣٠٠ مليون جنيه أخرى.

وواجه المستشار خالد سليم، رئيس هيئة الفحص والتحقيق، «عبداللطيف» بأقوال المهندس محمد ممدوح حسن، مقدم أحد البلاغات، بجانب مواجهته بتحريات الرقابة الإدارية ومباحث الأموال العامة، وعدد من البلاغات الأخرى.

وقرر المستشار عاصم الجوهرى حسبما ذكرت صحيفة "المصري اليوم"، إخلاء سبيل «عبداللطيف» مؤقتاً، وقرر رئيس هيئة الفحص والتحقيق استدعاء كل من رئيس البورصة ورئيس هيئة سوق المال لمواجهتهما بما قرره أحمد سعد فى التحقيقات بشأن تربيح نجل الرئيس السابق أموالاً من شركة بالم هيلز. كما استمع المستشار مدحت عبدالفتاح، رئيس هيئة الفحص والتحقيق ، أمس، إلى أقوال «وليد» و«نورا»، ابنى الدكتور عاطف عبيد، رئيس الوزراء الأسبق، حول مصادر وعناصر ثرواتهما ومدى ارتباطها بثروة والدهما وحصوله عليها بطريق الكسب غير المشروع، واستمر التحقيق معهما أكثر من ساعتين.

وقام المحقق بمواجهتهما بتقارير الأجهزة الرقابية، التى تبين منها امتلاكهما

ثروة عقارية ضخمة عبارة عن شقق وفيلات وقصور وأراض فضاء وزراعية بأماكن متفرقة فى مدن شرم الشيخ والعجمى والغردقة و٦ أكتوبر والقاهرة الجديدة. ووقع نجلا «عبيد» على إقرارات الكشف عن سرية حساباتهما فى الداخل والخارج، باللغات الثلاث «العربية والإنجليزية والفرنسية».

القطان: لا ندعم السلفيين.. ولم نقدم دولاراً واحداً لأي جماعة

نفي السفير السعودي بالقاهرة أحمد عبدالعزيز قطان.. ان بلاده هددت بطرد العمالة المصرية أو سحب الاستثمارات.. إذا ما تمت محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك.

وقال للتليفزيون المصري مساء أمس إن هدف هذه الكلمات الوقيعة بين الشعبين المصري والسعودي ولن تحدث, وأضاف لقد انقطعت صلتنا بمبارك في يوم التنحي 11 فبراير الماضي وأصبح الاتصال المباشر بين القيادة السعودية والمشير حسين طنطاوي أو رئيس وزراء مصر.

كما نفي حسبما ذكرت صحيفة "الجمهورية" ما يتردد بأن مبارك زار تبوك ثلاث مرات للعلاج.. وأن المملكة ترفض الافصاح عن حجم ثرواته وأسرته في السعودية..

وأكد أن بلاده لا تدعم السلفيين في مصر.. وهذا كلام باطل.. ولم نقدم دولارا واحدا لأي جماعة في مصر سواء كانت السلفية أو غيرها واضاف أن المملكة لا علاقة لها بالإخوان المسلمين في مصر.. ونثق في أن من يصل إلي حكم مصر سيرعي مصالحها.

وقال إن الرئيس مبارك صفحة وطويت.. والسعودية يهمها الوقوف بجوار الشعب المصري موضحا عدم انزعاج بلاده من مسأله عودة العلاقات بين مصر وايران.. وقال إن

هذا أمر طبيعي وما يهمه كمواطن سعودي ان تعي طهران مصالح المنطقة.. ولن نسمح بالعبث بأمتنا.

جوزيه يشكر لاعبي الأهلي ويصرح لا نستحق الهزيمة

سيطر الهدوء علي بعثة فريق الكرة الاول بالنادي الاهلي بعد لقاء الترجي التونسي في الجولة الثانية للمجموعة الثانية بدور الثمانية لبطولة افريقيا الذي انتهي بفوز بطل تونس بهدف .ولم يوجه مانويل جوزيه المدير الفني البرتغالي اي كلمات لوم او عتاب للاعبيه بعد الهزيمة بل وجه لهم الشكر علي المجهود الكبير الذي بذلوه وتقديم الوجه الحقيقي للاهلي في الشوط الثاني من اللقاء وطالبهم بطي صفحة هذه المباراة والاستمتاع بأوقاتهم في الإجازة القصيرة التي منحها لهم ولم ينس ان يهنئهم بحلول شهر رمضان المبارك وهو الامر الذي انعكس علي اللاعبين الذين خرجوا من ملعب رادس وهم في حالة حزن شديدة بعد ان اهدروا كل الفرص لتحقيق التعادل علي اقل تقدير بحساب الفرص السهلة التي اهدرها جدو ومحمد فضل البديلين اللذين دفع بهما جوزيه ومعهما السيد حمدي وقلب بهم موازيين اللقاء لمصلحة الاهلي.

وعكست تصريحات المدرب البرتغالي حسبما ذكرت صحيفة "الاهرام" عقب اللقاء رضاءه عن الاداء والذي اكد انه لا يعبر علي الاطلاق عما انتهت به المباراة وهو ما قاله ايضا نبيل معلول المدير الفني للترجي لكن المدرب التونسي الذي بدا في قمة سعادته عاد واكد ان العبرة بالنهاية وفريقه حقق المطلوب في ظل غيابات عديدة ومؤثرة في فريقه.

بكر: حمودي وهويدا مصدر الدراما في حياة الشحرورة

أكد الموسيقار حلمي بكر أن أهم الموضوعات التي ستكون مصدرا للإثارة في مسلسل "الشحرورة" هي علاقاتها بالرجال, والزيجات المتعددة في حياتها, وعلاقتها بابنتها الوحيدة هويدا وقصة هروبها بها من مصر الي لبنان, وارتباطها الشديد بها, وكذلك علاقتها بعضو مجلس النواب اللبناني جودي حمودي والذي كان يمثل قصة الحب الوحيدة في حياتها, وقال بكر لصحيفة "الشروق" إن صباح كانت تمثل حالة متفردة من جميع الملحنين الذين عملت معهم في مراحلها المختلفة سواء مع محمد عبد الوهاب محمد أو الموجي أو كمال طويل.

 

أهم الاخبار