رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عدد جديد من"صوت الوفد" يكشف قضايا فساد بالشرقية

صحف

السبت, 30 يوليو 2011 18:01

صدر بالأسواق العدد الثانى عشر من جريدة صوت الوفد بالشرقية متضمنة تحقيقات وملفات ساخنة عن أخطر وقائع الفساد فى المحافظة وتنشر الجريدة على ملف كامل وقائع انحرافات جهاز الأمن القومى الجديد فى الشرقية وأسرار تجسسه على الأحزاب والقوى السياسية الموجودة فى الشرقية .

وتنفرد الجريدة التى تصدر حاملة شعار "عدد خاص احرص على اقتنائه " بنشر تفاصيل تحقيقات الكسب غير المشروع مع النواب لطفى شحاتة وطلعت السويدى, كما تنفرد بنشر أسماء الضباط المتهمين بالتعذيب وقتل الثوار الذين تمت

ترقيتهم فى الحركة الأخيرة للشرطة .

وتنشر الجريدة اسماء النواب الذين سيحاكمون بقانون الغدر وعددهم 31 نائبا جميعهم من الحزب الوطنى كما تنشر ملف كامل عن أبرز رموز الفساد فى المحافظة الذين لم يقدموا الى المحاكمة.

وتقدم الجريدة تكريما خاصا لشباب الثورة من خلال صفحة ثوار الشرقية التى يحررها المعتصمون فى كل انحاء المحافظة وتعبر عن آرائهم وتوجهاتهم الفكرية.

وتنشر الجريدة تفاصيل اكبر فضيحة فساد مالية بجامعة الزقازيق

ووقائع فساد فى مستشفيات الصالحية ومشتول والابراهيمية وأسرار الإطاحة بالمحافظ الجديد لصالح قيادة من المحليات.

وتحذر الجريدة من شبح فتنة طائفية جديدة فى مدينة ديرب نجم من خلال وقائع خلافات بين المسلمين والأقباط كما تنفرد الجريدة بنشر التفاصيل الكاملة لفتنة جاكلين بالعاشر من رمضان ووقائع استخدام قاضٍ سلطته ليهرب من حكم بالإعدام لقتله وكيل نيابة.

وقامت الجريدة بعمل مغامرة صحفية داخل أوكار الدجل والشعوذة وأيضا زارت قصر الملك فاروق المهمل ببلبيس والذى تحول الى مخزن للكتب .

تصدر جريدة صوت الوفد بالشرقية عن اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة الشرقية برئاسة تحرير الزميل عاطف خليل ويتولى مدير التحرير الزميل محمد شعبان الصحفيان بجريدة الوفد.

أهم الاخبار