رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالأسماء..قصور مطبلتية مبارك في مارينا

صحف

الأحد, 10 يوليو 2011 18:57
كتب -حازم العبيدي:


لم تسلم مهنة الصحافة التي طالما كان شاغلها الاول والاخير مصلحة المواطن وكشف الفساد من المطبلتية الذين كان شغلهم الشاغل مصلحة الطبقة الحاكمة وتلميعهم وغسل ذممهم أمام القراء .

فقد نشرت جريدة "صوت الأمة "الاسبوعية تحقيقا عن بعض الصحفيين والكتاب الذين وصفتهم بانهم "مطبلتية وبهلوانات مبارك " الذين حصلوا من خلال منافقتهم للنظام البائد في كتاباتهم وصحفهم التي كانوا يسيطرون عليها وتحصلوا في مقابل ذلك علي قصور وفيلات في مارينا، كما نشرت الصحيفة أرقام وأماكن هذه القصور والتي كانت بتخصيص وتسهيل من أركان النظام السابق.

يأتي علي رأس القائمة سمير رجب جريدة الجمهورية سابقا الذي يمتلك فيلا رقم 40 بلسان الوزراء بالمنطقة 22 وهو حاليا لايقطنها، وانما يؤجرها في الليلة الواحدة بمبلغ خمسة آلاف جنيه، وكذلك يمتلك 3 شقق في برج 782 طريق الجيش مساحة الشقة الواحدة 250 مترا بالاضافة إلي قصر ضخم بالقطامية هايتس وعدد من الفيلات بالعجمي.

ويحل ثانيا زميله جلال دويدار رئيس تحرير الأخبار الذي يملك فيلا دوبلكس بجوار مكتبة الاهرام خلف بوابة" 4" وباعها وانتقل إلي فيلا

رقم "ا2" نموذج السوسن منطقة" 15"باسم ابنائه.

وتضم القائمة أيضا ..أسامة سرايا رئيس تحرير الأهرام السابق المشهور عنه مناصرته القوية لمبارك ويمتلك بمارينا فيلا "4" زمردة بالمنطقة "26 ".

وصفاء لويس الصحفية ورئيس تحرير جريدة العقارية حيث حصلت علي جزء من كعكة مارينا وتحصلت علي شاليه بمنطقة الشانزلزية برقم 123 وكذلك مايسة السلكاوي الصحفية بالأهرام والمتخصصة في العقارات والتي حصلت علي شاليه ش برقم122.

وكذلك لم يغفل التحقيق عن ابراهيم نافع رئيس تحرير الأهرام السابق الذي قام ببيع الفيلا الخاصة به في الفترة الاخيرة، وكذلك صبري غنيم الكاتب المعروف الذي حصل علي ثلاث فيلات وآخرها الفيلا رقم 90 بمنطقة الوزراء بجوار فيلات أنس الفقي وعمرو عزت سلامة.

أهم الاخبار