رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو:ماجد على: سمير رجب يستخدم جريدته لحساب النظام السابق

صحف

الخميس, 23 يونيو 2011 22:02
كتب - محمد جمعة:

أكد الزميل ماجد علي رئيس تحرير جريدة "الأموال" أن البلاغ الذى سيتقدم للنائب العام والذى يراجع من قبل أحد المحاميين يتضمن اتهام واضح وصريح منه للزميل سمير رجب رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير جريدة 24 ساعة الذى مازال يستخدم

جريدته لحساب النظام السابق حتى الآن – على حد قول ماجد على فى حديثه المصور مع "بوابة الوفد" – وأنه يقود حملة إرهابه لصالح شركة "تاون جاس" التى قامت بنشر إعلان لها فى نفس العدد الذى نشر فيه الموضوع سبب الخلاف.
وأشار إلى أن البلاغ يضم بين جوانبه اتهاما لعاطف أباظة مديرعام العلاقات العامة ورئيس مكتب رئيس

مجلس إدارة الشركة المصرية لتوزيع الغاز " تاون جاس" وسيف الإسلام عبد الفتاح رئيس مجلس إدارة الشركة ، موضحا أنه منذ أن بدأ حملته ضد الفساد التى بدأت قبيل شهر ونصف الشهر تمت ضده عدة ممارسات لضغوط تحاول اثناءه عن تكملتها منها ما جاء فى جريدة 24 ساعة صباح اليوم من أقوال على لسان عاطف أباظة لإرهابه وإجباره على وقف حملته .
وأضاف أن الحملة التى بدأها جاءت بعد تقدم مجموعة من الموظفين بالتقدم ببلاغ للنائب العام يكشفون فيه عن مستندات
خطيرة تتعلق بإهدار المال العام والتربح ومخالفات إدارية جسيمة ، إلا أنه تناول المخالفات الفنية لتركيبات شبكة الغاز التى قامت بها تاون جاس فى مصر والتى تضمنت تآكل المواسير ، وحدوث تسريبات للغاز قد يؤدى إلى حدوث حريق هائل فى مصر.
وأوضح أنه بداية عندما قام بنشر الحلقة الأولى تم الضغط عليه وتهديده فى اتصال تليفونى – لم يكن مستعدا لتسجيله – من عاطف أباظة الذى قال له : " أنا ابنى رئيس نيابة.. ولو هتعملى بطل هحبسك وهتاويك " ، قائلا لقد بحثت ووجدت أنه لديه أقارب فى إحدى الجهات الرقابية ، مشيرا إلى أنه وسط بعض رؤساء تحرير الصحف ممن أطلق عليهم "صحفيى سامح فهمى " وعرضوا عليه ما وصل إلى 300 ألف جنيه ليتنازل عن إكمال الحملة .

شاهد الفيديو

أهم الاخبار